شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن متحف الذكرى في حديقة الشهيد يروي تضحيات الشهداء في سبيل الوطن، من مشاري الكندري حدث مصور الكويت 3 8 كونا تحيي حديقة الشهيد من خلال منصاتها الفنية والثقافية ذكريات الغزو العراقي الغاشم .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (متحف الذكرى) في حديقة الشهيد يروي تضحيات الشهداء في سبيل الوطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(متحف الذكرى) في حديقة الشهيد يروي تضحيات الشهداء في...

من مشاري الكندري (حدث مصور)

الكويت - 3 - 8 (كونا) -- تحيي حديقة الشهيد من خلال منصاتها الفنية والثقافية ذكريات الغزو العراقي الغاشم وتوفر لزوارها فرصة المعرفة التاريخية عبر مرافقها المتنوعة مثل نصب الشهيد و(متحف الذكرى) وذلك تخليدا لذكرى شهداء الكويت الأبرار. ويعنى (متحف الذكرى) بأهم المعارك التي شهدتها أرض الكويت إذ يزود الزوار بتفاصيل أكثر عن معارك الرقة والصريف والجهراء إضافة للغزو العراقي مستعرضا بطولات أبناء الوطن في الدفاع عنه. (النهاية) م ي / ن و ف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل (متحف الذكرى) في حديقة الشهيد يروي تضحيات الشهداء في سبيل الوطن وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلام: ‏شكراً لأشقائنا العرب ولكل من يتعاون في سبيل وحدتنا العربية

كتب وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، عبر حسابه على منصة "اكس": "ها هي مملكة الخير تسارع بنشر بذور رعايتها في لبنان، واليوم من مركز الملك سلمان للإغاثة. ‏إيماناً من المملكة العربية السعودية الشقيقة، ملكاً، وولياً للعهد، وشعباً، بالتمسك بديمومة الشعب اللبناني، وانطلاقاً من عروبة لبنان واحتضانه لكافة أطياف مجتمعنا اللبناني ضمن حضن عربي جامع من المحيط إلى الخليج، وذلك بمد يد عونها والوقوف مع شعبنا في كافة ظروفه، ‏ها هو المستقبل اليوم الذي ذكروه لنلمس ان العلاقة مع المملكة تعود إلى دورانها وعملها بشكل طبيعي وبنّاء، نشهد اليوم توقيع مذكرة تعاون مشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهيئة العليا للإغاثة. ‏أنا كلي تفاؤل بالأحداث الإيجابية على المستوى السياسي التي حصلت خلال الـ 72 ساعة الماضية، من:

‏1- الهبة المالية القطرية للجيش اللبناني،

‏2- تنفيس الاحتقان من خلال بعض المواقف العربية،

‏3- دعوة الرئيس نبيه بري الإخوة العرب خلال لقائه وزراء الخارجية العرب جميعاً بأن لبنان يطلب ويتوق إلى أشقائه العرب ويتمنى مجيئهم وعودتهم، وأن لبنان لن ينسى أشقائه العرب، ولن ينسى الطائف ولا الدوحة ولا الكويت في يوم من الأيام،

‏4- واليوم توقيع كريم لمذكرة تعاون مشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهيئة العليا للإغاثة ‏قلنا البارحة، شكراً قطر، واليوم نقول، شكراً للمملكة العربية السعودية،

‏شكراً لأشقائنا العرب على بذل الغالي والنفيس، وكل من ساهم ويساهم ويتعاون علناً وسراً في سبيل وحدتنا العربية تحت مظلة الوحدة والأخوة العربية.
 
‏عسى أن يعم السلام منطقتنا، مهبط الوحي والرسالات". 
 

مقالات مشابهة

  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال
  • وزيرة الأشغال تؤكد أهمية مخرجات جامعة الكويت والمساهمة الكبيرة لخريجيها في تقدم الوطن
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة
  • سلام: ‏شكراً لأشقائنا العرب ولكل من يتعاون في سبيل وحدتنا العربية
  • مصر.. إخلاء سبيل زوجة حسام حسن بكفالة 5 آلاف جنيه
  • كلفت 1.9 مليار.. حديقة سيدي مومن بالدارالبيضاء تتحول إلى أرض جرداء
  • دروع تكريمية من حزب الله الى عوائل الشهداء النقابيين
  • وجهة صيفية في الجزيرة القبرصية مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية