منوعات، اليابان إعصار خانون يتسبب بانقطاع الكهرباء وإلغاء رحلات جوية،آثار إعصار خانون بمحافظة أوكيناوا اليابانية أرشيفية الخميس 3 أغسطس 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اليابان: إعصار "خانون" يتسبب بانقطاع الكهرباء وإلغاء رحلات جوية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اليابان: إعصار "خانون" يتسبب بانقطاع الكهرباء وإلغاء...

آثار إعصار "خانون" بمحافظة أوكيناوا اليابانية (أرشيفية)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 10:21

انقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين، اليوم الخميس، بعد دخول الرياح العاصفة، المصاحبة للإعصار خانون، وأجبر الإعصار خانون المدارس والشركات على الإغلاق في شمال تايوان، اليوم الخميس، وإلغاء نحو 40% من الرحلات الجوية الدولية.

وقالت شركة أوكيناوا إلكتريك باور على موقعها الإلكتروني إن 160 ألفاً و40 أسرة، أو حوالي ربع عدد المنازل التي تزودها الشركة بالخدمة، يمرون بنوبات انقطاع للكهرباء.

وبحسب وكالة الأرصاد اليابانية، فإن العاصفة ببحر الصين الشرقي وتتجه ببطْ إلى الشمال الغربي، إذ أنه بحسب الهيئة الإعلامية العامة اليابانية "إن.إتش.كيه" فإنه من المتوقع أن يغير الإعصار اتجاهه ويتحرك شرقاً صوب البر الرئيسي حتى الثلاثاء المقبل.

وأفادت الهيئة الإعلامية العامة بورود تقارير عن وفاة شخصين في أوكيناوا، وهي وجهة سياحية تقع على بعد حوالي 1600 كيلومتر جنوب غربي العاصمة طوكيو، حتى صباح اليوم الخميس.

45.195.74.229



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان: إعصار "خانون" يتسبب بانقطاع الكهرباء وإلغاء رحلات جوية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إعصار خانون

إقرأ أيضاً:

إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى العراق وإيران والأردن

 

ألغت شركات طيران رحلاتها الجوية من إسطنبول إلى كل من العراق وإيران والأردن، والمقررة لليلة الثلاثاء/الأربعاء ونهار الأربعاء، بسبب التصعيد بين طهران وتل أبيب.

وبحسب معلومات حصلت عليها تركيا الان، مساء الثلاثاء، ألغت شركات الطيران التركية والعالمية رحلاتها الجوية المتجهة من مطاري “إسطنبول” و”صبيحة غوكتشن” إلى إيران والعراق والأردن.

كما غيرت العديد من شركات الطيران مسارات طائراتها المتجهة نحو هذه الدول، ووجهتها للهبوط في مطاري “إسطنبول” و”صبيحة غوكتشن” والمطارات القريبة.

مقالات مشابهة

  • حدث فلكي في الـ 5 من أكتوبر يتسبب بانقطاع الاتصالات.. ما القصة؟
  • طيران الإمارات تلغي رحلات جوية مع 3 دول في هذا التاريخ
  • الحكومة البريطانية: تسيير عدة رحلات جوية لإجلاء مواطنينا من لبنان
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول
  • لتسهيل مغادرة أميركيين من لبنان... واشنطن تنظم رحلات جوية
  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • واشنطن تنظم رحلات جوية لتسهيل مغادرة أميركيين من لبنان
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية
  • إعصار "هيلين" يقطع الكهرباء عن 1.5 مليون أمريكي
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى العراق وإيران والأردن