تنطلق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق ، غدًا الأحد 2 يونيو عبر منصة إلكترونية شهيرة، ويضم كل من هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد .

 

تخوض هند صبري للمرة الأولى من خلال «مفترق طرق» تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات ،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة.

 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين .

 

مسلسل «مفترق طرق» مقرر أن يعرض يوم 2 يونيو عبر منصة إلكترونية شهيرة، وتدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك، وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها".

 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

 

مفترق طرقمفترق طرق أبطال «مفترق طرق»

مسلسل «مفترق طرق» من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

 

المسلسل كان يحمل في البداية اسم «في مهب الريح»، بدأ تصويره في يوليو 2022، وكان من المقرر عرضه بداية 2023، على أن يعرض على 3 أجزاء كل جزء 15 حلقة فهو مكون من 45، لكن تأجل عرضه أكثر من مرة بسبب ظروف إنتاجية.

مفترق طرقماجد المصري: أقدم شخصية محافظة خلال الاحداث

وفي نفس السياق، كشف ماجد المصري، تفاصيل شخصيته في المسلسل، قائلًا: "أجسّد شخصية مُحافظة، مضيفًا: لقد بذلنا مجهودا كبيراً في العمل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد".

 

وروجت منصة العرض، للمسلسل عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، ونشرت البرومو التشويقي الأول، والذي ظهر خلاله الفنان ماجد المصري، معلقة على الفيديو: "في طرق عبارة عن مغامرة وفي مغامرة ممكن تكون نهاية لطريق جميل".

 

مفترق طرق

كانت الشركة المنتجة، طرحت بوسترات مسلسل «مفترق طرق»، بطولة النجوم، إياد نصار، هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، والمقرر انطلاق عرضه يوم 2 يونيو، عبر منصة إلكترونية شهيرة.

مفترق طرق

ومن ناحيتها، روجت هند صبري، للمسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وذلك من خلال نشر البوستر الترويجي، معلقة عليه: "مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد، حكايات لا تنتهي".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مفترق طرق مفترق طرق هند صبري إياد نصار ماجد المصري جومانا مراد ماجد المصری جومانا مراد مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"

ظهر الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ضمن 5 حلقات من أحداث مسلسل "مفترق طرق" وكان لظهوره تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالإضافة إلى الإشادات النقدية والجماهيرية التي حصل عليها العمل مما جعله يحتل المرتبة الاولي ضمن الأعلى مشاهدة على منصة شاهد خلال 48 ساعة من بداية عرضه وحتى الآن، وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد مشهد جمعه بنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضمن أحداث المسلسل. 


تصريحات محمد يوسف

 

وعن ترشيحه للمشاركة في هذا العمل، قال: "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويًا، وكنت سعيدًا بهذا الترشيح، خاصةً وأنه دور مختلف تمامًا عن أي دور قدمته من قبل"، مشيرًا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته، وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".


وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرًا إيجابيًا بالنسبة له قائلًا" دور "وحيد" مختلف تمامًا عن دور "صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".


وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلًا: "ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرًا بوجودي بينهم مثل إياد نصار وهند صبري، وجومانا مراد وماجد المصري ودكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى هدى المفتي وعلي الطيب وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى وإياد نصار وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".


وأشار يوسف أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهد واحد فقط تم تصويره في مصر، مشيرًا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.

أبطال مسلسل مفترق طرق 


مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة