صحافة العرب:
2024-09-20@04:29:15 GMT

- محلل مصري يشرح كيف سينتصر الزمالك علي النصر .. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- محلل مصري يشرح كيف سينتصر الزمالك علي النصر .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محلل مصري يشرح كيف سينتصر الزمالك علي النصر فيديو، أوضح تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق و المدير الفني لنادي المصرية للإتصالات كيف سيتغلب الزمالك علي النصر في مباراة اليوم، المقرر إنعقادها .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محلل مصري يشرح كيف سينتصر الزمالك علي النصر .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محلل مصري يشرح كيف سينتصر الزمالك علي النصر .. فيديو

أوضح تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق و المدير الفني لنادي المصرية للإتصالات كيف سيتغلب الزمالك علي النصر في مباراة اليوم، المقرر إنعقادها الساعة السادسة، على ملعب مدينة الملك فهد.

كان عبد الحميد في مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد المصرية حين سأله المذيع عن خطة اللعب المتوقعة، فأجابه ممازحا: أنا هخلي 7 يمسكوا كرستيانو، و 5 يمسكوا ساديو مانيه، وأنا وانت ننزل نجيب الجونين.

وسيواجه الزمالك النصر في مواجهة صعبة، في ثالث مبارياته في البطولة العربية للأندية 2023، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بعد خسارته من الشباب بهدف دون رد في الجولة الثانية.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/WhatsApp-Video-2023-08-03-at-7.07.55-AM.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محلل مصري يشرح كيف سينتصر الزمالك علي النصر .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر فی

إقرأ أيضاً:

السويلم: النصر انتقل من الحالة الفنية إلى شركة دعاية وإعلان .. فيديو

ماجد محمد

عبر اللاعب السابق محمد السويلم، عن استيائه الشديد، بسبب أوضاع نادي النصر، مؤكدًا أن النادي انتقل من الحالة الفنية، إلى شركة دعايا وإعلان.

وتابع أن ذهاب النصر لأي مباراة أصبح يعتمد على الترويج لنجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن جمهور النصر شغوف، ويرغب في الحصول على بطولات، ويحقق إنجازات.

واختتم حديثه مؤكدًا أن الاعتماد على الشهرة والتسويق للاعبين، يجعل النادي يخسر جماهيره، بجانب خسارته للبطولات، وهذا أمر غير محمود.

وتعادل النصر مع الشرطة العراقي إيجابيًا 1-1،حيث يستعد العالمي لثاني جولاته في دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام ضيفه الريان القطري، على ملعب الأول بارك بالرياض.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/9-d2ysGrWExyAK-I.mp4

 

مقالات مشابهة

  • أبناء رونالدو يتحدثون اللغة العربية وجورجينا تساعدهم .. فيديو
  • محلل اقتصادي: نظام السجل التجاري الجديد يسهل الوصول إلى التمويل.. فيديو
  • غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو
  • رسمياً.. النصر يتعاقد مع المدرب بيولي.. فيديو
  • المختص بالإصابات الرياضية يكشف عن مدة غياب بروزوفيتش عن الملاعب .. فيديو
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • السويلم: النصر انتقل من الحالة الفنية إلى شركة دعاية وإعلان .. فيديو
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • المرشود: تعادل النصر ليس بغريب في ظل المستويات المتذبذبة .. فيديو
  • محمد نور: النصر هرب من الشرطة .. فيديو