العلوم والتكنولوجيا، روسيا تختبر تقنيات جديدة تضمن سلامة حركة الدرونات،Legion Media أعلنت وسائل إعلام روسية أن المختصين يختبرون .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روسيا تختبر تقنيات جديدة تضمن سلامة حركة الدرونات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روسيا تختبر تقنيات جديدة تضمن سلامة حركة الدرونات

Legion-Media

أعلنت وسائل إعلام روسية أن المختصين يختبرون تقنيات جديدة ستضمن سلامة حركة الطائرات المسيرة في الجو.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الخبراء التابعين للشركة المسؤولة عن منظومة ERA-GLONASS الروسية لتحديد المواقع بدأوا في يوليو الماضي باختبار أجهزة تعقب جديدة من شأنها تحديد مواقع الدرونات ومراقبة مسارات رحلاتها الجوية، والاختبارات مستمرة على هذه الأجهزة حاليا في منطقتي تومسك ونوفوسيبيرسك الروسيتين.

وحول الموضوع قال المدير العام لشركة "GLONASS" الروسية، أليكسي رايكيفيتش: "الأجهزة الجديدة تضمن إرسال البيانات إلى المراكز المختصة عبر منظومة ERA-GLONASS الروسية، الأمر الذي سيساعد الهيئات المختصة على مراقبة حركة الطائرات المسيرة في الوقت الفعلي لحركتها.. هذه الأجهزة يتم إنتاجها من قبل 3 شركات روسية حاليا".

وأضاف: "شفافية عمل رحلات الطائرات المسيرة ستزيد من احتمالية استخدام هذه الطائرات في جميع أنحاء روسيا الأمر الذي سيدعم الاقتصاد الوطني ويقلل من تكلفة النقل والمراقبة في عدة مجالات".

المصدر: فيستي

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تختبر تقنيات جديدة تضمن سلامة حركة الدرونات وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"

انخرط طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في محافظة الأحساء بمبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"، وهي المبادرة الأولى من نوعها التي تطلقها الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة بشراكة إستراتيجية مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية التي تستهدف تحقيق جملة من الأهداف التي من شأنها الأخذ بيد أكثر من 670 متدربًا ومتدربة على مدى عام كامل إلى محطات علمية وعملية جديدة.
وأوضح مشرف المبادرة عمر الحسن، أن الفريق العلمي القائم على المبادرة المكون من مجموعة من المشرفين والمشرفات والمعلمين المتميزين، أعد حقيبة تدريبية جديدة تستهدف طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تمتد على مدار العام الدراسي القادم 1446هـ كاملاً، إذ سيكون في كل فصل دراسي 5 أسابيع يتلقى فيها مجموعات مختلفة من المتدربين والمتدربات ذات الحقائب التدريبية.

#فيديو |
أخبار متعلقة استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء«الأحساء المبدعة» تنقل تجربة الحفاظ على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالميةالأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي"نادي العلوم والاستكشاف " في ثانوية الإمام النووي يترجم شغف الطلاب بالتجارب والأبحاث العلمية في مختبرات الكيمياء والفيزياء والأحياء .. جيل من علماء المستقبل تحفّهم رعاية وعناية ومتابعة من معلميهم بشراكة استراتيجية بين #تعليم_الأحساء و @aahf_sa pic.twitter.com/fISRfWr9ux— إدارة تعليم الأحساء (@MOE_EEH) July 4, 20246 معاملوأشار الحسن إلى أن كل دورة تدريبية تضم 168 متدربًا ومتدربة من الطلاب والطالبات، موزعين على 6 معامل لإجراء التجارب (3 للبنين ومثلها للبنات) بمجموع 670 متدربًا ومتدربة موزعين على مدرستي ثانوية الإمام النووي للبنين، والثانوية الثالثة للبنات بالمبرز.
وسيتمكن جميع الطلاب من إجراء نحو 216 تجربة جديدة لأول مرة ينفذها المتدربون على مدار العام، وأثنى الحسن على الإعداد النوعي والتجهيزات الكبيرة للمعامل التي من شأنها مساعدة المتدربين والمتدربات على إجراء التجارب العلمية في أجواء محفزة على الاستكشاف والإبداع.

مقالات مشابهة

  • معهد بحوث الإلكترونيات يطلق النداء الأول: "ابدأ مشروعك الخاص"
  • شروط التقديم في مبادرة «ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك»
  • “تعمل بالوسادة الهوائية”.. روسيا تختبر سفينة جديدة
  • الصين تؤكد استعدادها لتقديم حلول العلوم والتكنولوجيا النووية لعدد من الدول النامية
  • الجيش الأوكراني يسقط 24 طائرة مسيرة روسية
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"
  • بوتين: حركة طالبان “حليفتنا في مكافحة الإرهاب”
  • بالرابط.. الشروط المطلوبة للتقديم في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024