صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 9 فلسطينيين من شمال الضفة الغربية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين من محافظة جنين ، فيما جرى اعتقال أربعة آخرين من مُحافظة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 9 فلسطينيين من شمال الضفة.

..

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين من محافظة "جنين"، فيما جرى اعتقال أربعة آخرين من مُحافظة "قلقيلية" المحاطة بجدار الفصل العنصري وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. 

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت رجلا بعد مُداهمة منزله وتفتيشه في جنوب مُحافظة "نابلس" والتي تشهد اقتحامات متزايدة من قبل جيش الاحتلال وعدوانًا مُستمرًا من قبل المُستوطنين، كونها مُحاطة بحزام من المُستوطنات. 

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 9 فلسطينيين من شمال الضفة الغربية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين

المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بوصول أربعة شهداء وإصابة خطرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جنين، الذي يشهد عملية عسكرية واسعة استهدفت فيها قوات الاحتلال محوّل الكهرباء بالرصاص، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المخيم وعدد من مناطق المدينة، كما اشتعلت النيران في أحد المنازل التي تعرضت للاستهداف من قبل قوات الاحتلال.

أخبار قد تهمك استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة 5 يوليو 2024 - 10:39 صباحًا استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة غزة 4 يوليو 2024 - 11:29 صباحًا

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، باندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء محاصرتها لمنزل في المخيم، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص تجاه الصحفيين ومنازل الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل ٣ مواطنين شمال رام الله
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل شابًا فلسطينيًّا من سلفيت
  • استشهاد شاب فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم
  • الاحتلال يعتقل شابًا من رام الله فجر اليوم