شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “سأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء” أول كلمات ماني للاعبي النصر، حرص السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا إلى صفوف النصر ، على توجيه كلمات حماسية للاعبي الفريق في أول لقاء معهم بعد انضمامه إلى قلعة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “سأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء”.

. أول كلمات ماني للاعبي النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“سأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء”.. أول كلمات ماني...

حرص السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا إلى صفوف النصر، على توجيه كلمات حماسية للاعبي الفريق في أول لقاء معهم بعد انضمامه إلى قلعة "العالمي".

وقال ساديو ماني لزملائه في النصر، في أول ظهور للاعب بمعسكر الفريق المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، "اسمي ساديو ماني، أنا سعيد فعلا بأن أكون جزءًا منكم".

ماني للاعبي النصر: متحمس لبداية مشواري مع الفريق

وأضاف، في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التغريدات القصيرة "إكس"، "أنا متحمس حقًا لأن أبدأ معكم، وسأفعل كل ما بوسعي لنفوز بكل شيء".

وتابع النجم السنغالي الدولي "أنا واثق أن الجميع هنا مستعد، نعم يا له من فريق، لذا لنقم بذلك سويًا، وأظن أننا سننجح سويًا".

في اللقاء الأول بين ماني وزملائه ????

#العالمي ???? pic.twitter.com/8RbZ5QXeMz

August 2, 2023

وقابل لاعبو النصر كلمات ماني بتصفيق حار، ترحيبًا بالنجم السنغالي.

وجاءت كلمات ماني قبل تناول لاعبي النصر لإحدى الوجبات مساء أمس الأربعاء، في ختام الاستعدادات لمواجهة الزمالك المصري مساء اليوم الخميس في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

النصر يستعد لمواجهة الزمالك

ويستعد النصر لمواجهة الزمالك في مدينة الطائف عند الساعة 06:00 مساءً ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية المقامة في السعودية.

اقرأ أيضًا: 

ريال مدريد يخسر أمام يوفنتوس في ختام استعداداته للموسم الجديد

تشيلسي يتعادل مع بروسيا دورتموند قبل قمة ليفربول

ويتصدر النصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن الشباب، صاحب نفس الرصيد.

وكان النصر بدأ كأس الملك سلمان بتعادل سلبي مع الشباب في الجولة الأولى، ثم تمكن من الفوز على الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1.

ساديو ماني

وكان النصر أعلن أول أمس الثلاثاء التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ.

وانضم ماني إلى معسكر النصر أمس الأربعاء، وأشارت تقارير صحفية إلى أن نتيجة الاختبارات البدنية التي خضع لها اللاعب ستحدد موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك.

“سأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء”.. أول كلمات ماني للاعبي النصر للمرة الأولي علي صحيفة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “سأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء”.. أول كلمات ماني للاعبي النصر وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

أدعية العمرة كاملة.. كلمات رددها شيخ الأزهر في الروضة الشريفة (فيديو)

تشكل أدعية العمرة كاملة جزءًا مهما من مناسك العمرة، وينبغي على المسلم أن يُكثر من الدعاء خلال أداء هذه المناسك لتكون عمرة مباركة، وينال الأجر والفضل الذي وعد به النبي صلى الله عليه وسلم.

أدعية العمرة كاملة

وحول الحديث عن أدعية العمرة كاملة، تستعرض «الوطن» أبرز أدعية العمرة التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم، وذلك وفقًا لما أوضحه الدكتور أحمد تركي، أحد علماء الأزهر الشريف في حديثه لـ«الوطن» والتي جاءت كالتالي:

أهمية الدعاء في العمرة

 - قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «العُمْرَةُ إِلَى العُمْرَةِ كَفَّارَةٌ لِمَا بَينهُمَا، والحَجُّ المَبْرُورُ لَيْسَ لَهُ جَزَاءٌ إلَّا الجَنَّة». 

فضل أدعية العمرة 

واستكمالًا للحديث عن أدعية العمرة كاملة، ورد عن السيدة عائشة رضي الله عنها أنها قالت: «إنِّي لَأَعْلَمُ كيفَ كانَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يُلَبِّي: لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لا شَرِيكَ لكَ لَبَّيْكَ، إنَّ الحَمْدَ والنِّعْمَةَ لَكَ».

- كما يُستحب أن يدعو المعتمر بالدعاء المأثور: «اللَّهمَّ الحَجَّ أرَدتُ، وله عَمَدتُ، فإنْ يَسَّرتَه فهو الحَجُّ، وإنْ حَبَسَني حابِسٌ فهو عُمرةٌ». 

أدعية العمرة في السفر

- ومن الأدعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم، دعاء السفر في العمرة، حيث يستحب للمسافر أن يدعو به عند سفره للعمرة ويقول: «الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، سبحْانَ الَّذِي سَخَرْ لَنَا هَذَا وَمَا كُنَّا لَهُ مُقْرِنِينَ»،

دعاء النبي

- «اللهم إنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا، واطو عنا بعده، اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل».

كما يُستحب الدعاء عند وداع الأهل قبل السفر للعمرة، فعن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من أراد أن يسافر فليقل لمن يخلف: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه»، ويُرد عليه من يودعه قائلاً: «استودع الله دينك وأمانتك وخواتيم عملك».

دعاء شيخ الأزهر

وفي سياق متصل، كانت قد ذكرت صحيفة «صوت الأزهر» نص دعاء الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أثناء تأديته مناسك العمرة، والذي تضمن دعوات للخلاص من البلاء والمحن، وجاء فيه:

«اللهمَّ يا حنَّان يا منَّان، يا قديم الإحسان، يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، يا أرحم الراحمين، ويا ظهر اللاجئين، ويا جار المستجيرين، يا أمان الخائفين، يا غيّاث المستغيثين، يا كاشف الضُّر، ويا دافع البلوى، نسألك اللهم ألا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا أرحم الراحمين، وأن تكشف عنا من الغلاء والبلاء ما نعلم وما لا نعلم، وما أنت به أعلم، إنك أنت الأعز الأكرم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم».

مقالات مشابهة

  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • 5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • أدعية العمرة كاملة.. كلمات رددها شيخ الأزهر في الروضة الشريفة (فيديو)
  • «عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر
  • دعاء غرة ربيع الآخر.. كلمات يجبر الله بها خاطرك وقلبك
  • أذكار يوم الجمعة.. كلمات مستحبة احرص على ترديدها في هذا اليوم
  • دعاء شهر ربيع الآخر.. كلمات تُخرجك من الحزن والضيق