شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عمومية أسلاك توافق على تخفيض أسهم الشركة بنسبة 20بالمائة، وأوضحت شركة اتحاد مصانع الأسلاك في بيان بموقع تداول السعودية ، أن رأس المال قبل التخفيض 351,000,000 ﷼، وبعد التخفيض 280,800,000 ﷼، وعدد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمومية «أسلاك» توافق على تخفيض أسهم الشركة بنسبة 20%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمومية «أسلاك» توافق على تخفيض أسهم الشركة بنسبة 20%

وأوضحت شركة اتحاد مصانع الأسلاك (في بيان بموقع تداول السعودية)، أن رأس المال قبل التخفيض (351,000,000) ﷼، وبعد التخفيض (280,800,000) ﷼، وعدد الأسهم قبل التخفيض (35,100,000) سهماً، وبعد التخفيض (28,080,000) سهماً، ومعدل التخفيض: سهم واحد لكل (5) أسهم.

وأشارت إلى أنه لا يوجد أثر جوهري لتخفيض رأس المال على التزامات وعمليات أو أداء الشركة المالي أو التشغيلي. وتتوقع الإدارة أن يكون للتخفيض أثر إيجابي على نسب مؤشرات الأداء والربحية للشركة، وستقوم الشركة بتمويل عملية التخفيض من مواردها الذاتية.

وتابعت شركة اتحاد مصانع الأسلاك، أنَّه في حال وافق مساهمو الشركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية على تخفيض رأس المال، سيكون قرار التخفيض نافذاً على جميع مساهمي الشركة المقيدين في سجل مساهمين الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثانى يوم تداول يلى تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية على تخفيض رأس المال.

45.195.74.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمومية «أسلاك» توافق على تخفيض أسهم الشركة بنسبة 20% وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رأس المال

إقرأ أيضاً:

ضبط مصنع بتهمة تصنيع أسلاك كهربائية مغشوشة بمنشأة ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط ثلاثة أشخاص لإدراتهم مصنعا دون ترخيص لتصنيع الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر، بمنطقة منشأة ناصر.
 أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (3 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية – مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) بإنشاء مصنع "بدون ترخيص" كائن بدائرة القسم.. لتصنيع الأسلاك المطاطية وتغليفها بملصقات مدون عليها إسم إحدى الشركات وبيعها للمحلات التجارية كونها أسلاك كهربائية من إنتاج الشركة المشار إليها "على خلاف الحقيقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وعُثر بداخل المصنع على (عدد من بكر ولفائف الأسلاك - عدد من الملصقات المدون عليها إسم الشركة المشار إليها- الأدوات المستخدمة فى التصنيع) جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها .

وبمواجهتهم إعترفوا بإدارتهم المصنع  وحيازة المضبوطات بقصد تصنيع الأسلاك الكهربائية مُستخدمين خامات رديئة بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة وإستخدام علامة تجارية غاشين بذلك جمهور المستهلكين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • قرار جريئ من الفيدرالى الأمريكي بعد 4 سنوات.. تخفيض أسعار الفائدة
  • حجز 3 متهمين بإدارة مصنع أسلاك غير مرخص بمنشأة ناصر
  • أسعار البيض في منافذ التموين بعد مبادرة التخفيض.. اعرف أماكن الشراء
  • الأسهم الأوروبية تستقر قبيل قرار المركزي الأمريكي
  • ضبط مصنع بتهمة تصنيع أسلاك كهربائية مغشوشة بمنشأة ناصر
  • الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع وسط التركيز على خطوات البنوك المركزية
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • خالد حسين: زيادة اشتراك صندوق التكافل 100 جنيه لعدم اكتمال نصاب «عمومية الصحفيين»
  • السعودية توافق على أول ETFs تتبع أسهم هونغ كونغ
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا