قاد يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أول مران للفريق في معسكره ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024) في هرتسوجن آوراخ، اليوم السبت، بعد أن تلقى الفريق ترحيبا حارا من الجماهير.

ولم يتواجد ديفيد راوم، مدافع فريق لايبزج، الذي مازال يتعافى من إصابة خفيفة.

وقضى المنتخب الألماني خمسة أيام في معسكر في شرق ألمانيا ووصل إلى هرتسوجن آوراخ أمس الجمعة، حيث قام ما يقرب من ألفي مشجع باستقبال الفريق استقبالا حارا، رغم هطول الأمطار خلال حدث نظمته شركة "أديداس" الموردة للمعدات الرياضية للمنتخب الملقب بالماكينات.

وقال نوير، حارس مرمى الماكينات:" الاستقبال كان مذهلا، فقد جاء العديد من الناس لملعب صغير ورحبوا بنا بشدة في هذا الطقس الصعب. هذا يبشر بأجواء الفرحة في بطولة يورو".

وقام ناجلسمان، واللاعبون بالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير وإهدائهم توقيعاتهم.

أعرب نوير عن سعادته الغامرة بالترحيب الحار الذي تلقاه الفريق من الجماهير فور وصوله إلى هرتسوجن آوراخ، مقر الفريق في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) أمس الجمعة.

وقال نوير للجماهير حيث كان يرمي لهم القمصان من مدفع:"من الرائع تواجدكم كلكم هنا".

ويعود نوير للمنتخب الألماني للمرة الأولى بعد غيابه لـ18 شهرا، يوم الاثنين المقبل عندما يخوض المنتخب الألماني مباراة ودية أمام أوكرانيا استعدادا لليورو.

كانت آخر مرة لعب فيها نوير لألمانيا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.وتعرض الحارس الدولي لكسر في الساق لينتهي موسمه وغاب لعام تقريبا.

وكان من المقرر أن يعود الحارس في المباراتين الوديتين اللتين أقيمتا في مارس الماضي أمام فرنسا وهولندا، ولكنه اضطر لترك الفريق بعدما تعرض لإصابة في التدريبات.

ومن المنتظر أن ينضم خمسة لاعبين آخرين للفريق، هم ثنائي دورتموند نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيم وثنائي ريال مدريد توني كروس وأنطونيو روديجر، حيث يشاركون مع فريقيهما في نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من اليوم، بينما ينضم مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة يوم الاثنين.

وسيكون اللاعبون متاحون للمشاركة في المباراة الودية الأخيرة المقرر إقامتها يوم 7 يونيو أمام المنتخب اليوناني في مونشنجلادباخ.

ويفتتح المنتخب الألماني البطولة التي تقام على أرضه بمواجهة المنتخب الاسكتلندي يوم 14 يونيو. كما سيواجه أيضا منتخبي المجر وسويسرا في دور المجموعات، حيث يأمل في الوصول للنهائي المقرر إقامته في برلين يوم 14 تموز/يوليو المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا ناجلسمان يورو 2024 ألمانيا منتخب

إقرأ أيضاً:

خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر

 

تواجد أنطونيو روديغر مدافع المنتخب الألماني لكرة القدم في المران الختامي للفريق، يوم الجمعة، قبل التوجه لدورتموند لمواجهة المنتخب الدنماركي، السبت، في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتحوم الشكوك حول مشاركة روديغر في اللقاء بعد إصابته بشد في الفخذ في المباراة التي تعادل فيها المنتخب الألماني مع نظيره السويسري 1-1 في ختام دور المجموعات.

ولم يسمح لوسائل الإعلام إلا برؤية 15 دقيقة فقط من المران.

عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

وعلى الأرجح، سيتم حسم مشاركة روديغر في اللقاء من عدمه في يوم المباراة.

وسيتعين على يوليان ناغلسمان مدرب المنتخب الألماني أن يستبدل جوناثان تاه، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

ومن المرجح أن يشارك نيكو شلوتربيك مدافع دورتموند، بدلا من تاه، لاعب باير ليفركوزن، في التشكيل الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • يورو 2024.. تحديد موقف روديجر من مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
  • مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة
  • يورو 2024.. غموض حول مصير المدافع الألماني روديجر من مواجهة الدنمارك