حصدت المنتجة مها سليم جائزة أفضل مسلسل عن "كوبرا" من حفل جوائز كاس إنرجي للدراما في موسمه الثامن، بتصويت الجمهور وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فى دراما رمضان 2024 وتحقيقه نسب مشاهدة عالية ونال استحسان الجمهور وقت عرضه.

 

 

كما حصدت المنتجة مها سليم عدة جوائز عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، وذلك بعد النجاح الذى حققه في دراما رمضان لعام 2024.

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل “كوبرا” 

 

أما المسلسل الثانى فهو "كوبرا" بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه حربي بمساعدة صديقه سيكا وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس إنرجي للدراما إنرجي للدراما مهاب طارق دراما رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل كوبرا نعمة الافوكاتو المنتجة مها سليم مها سليم محمود البزاوي نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان لونه أبيض، وبه نقشات حمراء ٠

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • شركة تنمية نفط عُمان تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • النيل للطيران تحصد المركز الرابع إفريقيا في ترتيب جوائز سكاي تراكس العالمية
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين