خاص

حسمت الإعلامية وفاء الكيلاني حالة الجدل التي أثارتها جلسة التصوير الأخيرة ، والتي تكهن البعض عن خضوعها لعمليات التحميل ، حيث تخلصت من تأثير نفخ الشفاه وبدا مظهرها طبيعياً أكثر، إلا أن حاجبيها أصبحا أكثر امتلاء وشعرها مائلاً إلى اللون البني ووصل إلى حدود الكتفين.

أوضحت وفاء أن تغير شكلها في جلسة التصوير لا يعود إلى خضوعها إلى عملية تجميل، ولكن بسبب الماكيير الذي تعاونت معه وكان يتمتع بقدر كبير من المهارة.

أكدت وفاء الكيلاني أنها لا تمانع الخضوع لعملية تجميل وهو ما ستفعله قريباً، قائلة: “شكلي متغير بسبب الماكيير الشاطر، لسه معملتش عمليات تجميل لكن قريباً إن شاء الله ، انا لا اخجل من الاعتراف ببعض الإجراءات التجميلية التي خضعت لها، مشيرة إلى أنها خضعت بالفعل لعملية في جفن العين، متابعة: “عملت جفن عيني مش مشكلة، احنا مش في زمن لو الواحد عمل حاجة هتبقي مصيبة”.

يذكر ان خضوع وفاء الكيلاني لعمليات تجميل لم تكن هي الشائعات الوحيدة التي أحاطت بها خلال الفترة الماضية، فشائعات انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن تتردد من وقت لآخر على الرغم من تجاهل الثنائي الرد عليها.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تجميل شائعات وفاء الكيلاني وفاء الکیلانی

إقرأ أيضاً:

الطبية الدولية: قدمنا أكثر من 11 مليون لتر من المياه للمتضررين من فيضانات درنة

ليبيا- كشف تقرير إحصائي نشرته “الهيئة الطبية الدولية” عن جهودها الرامية إلى التعاطي مع التبعات الناتجة عن كارثة الفيضانات بمدينة درنة المستمرة حتى الآن.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من إحصاءاته صحيفة المرصد أكد قيام 10 من فرق الطوارئ الطبية المتمركزة 3 منها بمرافق ثابتة والأخرى على شكل وحدات متنقلة خادمة لمدن البيضاء وبنغازي ودرنة ومصراتة وسوسة وطبرق وتوكرة 31 ألفا و435 استشارة صحية حتى الآن.

ووفقا للتقرير وزعت “الهيئة الطبية الدولية” في سياق جهدها لتلبية احتياجات المياه والصرف الصحي ومتطلبات النظافة الصحية الحرجة قرابة الـ11 مليون لتر عبر النقل بالشاحنات وألف و300 عبوة تتسع لـ20 لترا و23 ألفا و800 زجاجة ماء سعة سعة 7 لتر.

واختتم التقرير بالإشارة لتقديم 729 استشارة شخصية بمجال الصحة النفسية والدعم النفسي الاجتماعي لأشخاص في مدن البيضاء وبنغازي ومصراتة وطبرق وتوكرة.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة
  • لطيفة تطرح «ضعف الإحساس».. وتحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة
  • القرطم.. نبات فريد بمميزات استثنائية للعناية بالبشرة والجمال
  • الطبية الدولية: قدمنا أكثر من 11 مليون لتر من المياه للمتضررين من فيضانات درنة
  • الدرهم المغربي يسجل أداء قويا أمام الدولار واليورو خلال الفصل الأول من 2024
  • أكثر من نصف مليون شخص يتركون الكنيسة الكاثوليكية في ألمانيا مع انتشار فضيحة الاعتداءات الجنسية
  • وفاة طفلة داخل مصحة خاصة بأكادير بعد خضوعها لعملية استئصال اللوزتين
  • أكثر من 755 ألف شخص معرضين لخطر المجاعة خلال الأشهر المقبلة في السودان
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية