شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مشاهد لحظة القبض على قاتل فتاة مول “توب سنتر” في عدن “محسن رشاد” يكشف أسباب جريمته البشعة، الجديد برس كشفت مصادر أمنية في عدن، الأربعاء، عن الأسباب التي دفعت شاب على قتل زميلته بعدة طعنات مميتة، داخل محل ملابس في مركز “توب .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد لحظة القبض على قاتل فتاة مول “توب سنتر” في عدن.

. “محسن رشاد” يكشف أسباب جريمته البشعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد لحظة القبض على قاتل فتاة مول “توب سنتر” في...

الجديد برس:

كشفت مصادر أمنية في عدن، الأربعاء، عن الأسباب التي دفعت شاب على قتل زميلته بعدة طعنات مميتة، داخل محل ملابس في مركز “توب سنتر” التجاري بمديرية المنصورة، مساء الثلاثاء.

وأوضحت المصادر أن الجاني “محسن رشاد محسن” ارتكب الجريمة بسبب خلافات بينه وبين الضحية “فاطمة محمد عمر” حول رغبته في الارتباط بها إلا أنها رفضت ذلك.

كما أكد في اعترافه، أنه سبق وأن تقدم لخطبتها ولكنها رفضت، مما دفعه لتنفيذ جريمته النكراء التي هزت الرأي العام في اليمن.

وبحسب التحقيقات، فقد أكد الجاني أنه اشترى أداة الجريمة “الخنجر” قبل يومين، وقرر قتل الفتاة مبرراً ذلك بالقول: “لا لي ولا لغيري”، في إشارة أنها طالما رفضته فلن تكون من نصيب أحد غيره.

وكانت مدينة عدن قد شهدت جريمة وحشية، مساء الثلاثاء، ارتكبها الجاني محسن رشاد محسن، بعد قيامه بقتل زميلته “فاطمة محمد” في مقر عملهما في مول “توب سنتر” في مديرية المنصورة، بعدة طعنات في ظهرها قبل أن يغرس خنجره في عينها.

وأوضحت المصادر أنه تم إسعاف فاطمة إلى مستشفى البريهي في مديرية المنصورة، إلا أنها توفت إثر جراحها.

وأشارت إلى أنه تم اعتقال الجاني ظهر الأربعاء، أثناء تجوله في خط ساحل أبين في مديرية خور مكسر محاولاً الابتعاد عن مقر سكنه في مدينة الشعب، حيث تعرف عليه أحد المواطنين قرب الجامعة اللبنانية، وأبلغ أحد ضباط الجوازات بالأمر وقاموا بالقبض عليه وإبلاغ الشرطة.

34.247.65.50



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد لحظة القبض على قاتل فتاة مول “توب سنتر” في عدن.. “محسن رشاد” يكشف أسباب جريمته البشعة وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس توب سنتر فی عدن

إقرأ أيضاً:

منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)

كشف بلال صبري منتج فيلم  أوراق التاروت، حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم، قائلا: "هذا الكلام غير صحيح وأنا مرضهاش على عيالي".

وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "

وأضاف بلال صبري في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارا بعدم مشاركة أي بلوجر في الأفلام بالرغم أن الفيلم تم تصويره منذ عام ونصف وبالتالي لا ينطبق عليه هذا القرار، بالإضافة إلى أن البلوجر الذي ظهر في الفيلم لم يمثل سوى في مشهد واحد 

الفيلم لا يحتوى على أي مشاهد خادشة للحياء

وتابع منتج فيلم التاروت: “ أؤيد قرار الدكتور أشرف زكي  ولكن يجب تطبيقه في الأعمال التي يتم تصويرها عقب صدوره”، مشددا على أن الفيلم لا يحتوى على أي مشاهد خادشة للحياء وما يقال في هذا الإطار لا يعد كونه شائعات مغرضة من أحد الكتاب الذين رفضت الفنان رانيا يوسف إجراء حوارا صحفيا معه.

وفي مواجهة الانتقادات الحادة التي لاحقت فيلم "أوراق التاروت"، خرجت النجمة سمية الخشاب عن صمتها برسالة نارية عبر فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الأجتماعي.

 

قالت سمية في الفيديو بجرأة: "اركب ع الموجة"، مؤكدة أنها غير متأثرة بالآراء السلبية حول الفيلم.

واعتبرت أن كل عمل فني يتعرض للنقد، وأنها فخورة بما قدمته في "أوراق التاروت"، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة قوية تستحق النقاش.

سمية الخشاب لم تكتفِ بالتلميحات، بل قالت : "الفيلم جريء؟ نعم.. وأنا فخورة به"، في تحدٍ واضح لكل من انتقد العمل.

وأوضحت أن الفيلم يعكس قضايا حساسة وشخصيات مركبة، وهذا هو جوهر السينما التي تستفز العقول وتثير الحوار.


وأشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح حديث الساعة بين مؤيدين ومعارضين للفيلم.


فيلم "أوراق التاروت" يشارك فيه نجوم كبار مثل رانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تعرضت لها ثلاث فتيات وتأثيرها على حياتهن.

 

مقالات مشابهة

  • لقاء الأبطال: مشاهد مؤثرة لحظة إلتقاء جيش سنار مع جيش النيل الأبيض
  • الأسم التجاري.. اتحاد الغرف التجارية يكشف أحد أسباب نقص الأدوية
  • شباب الجيل الجديد عاشوا أجواء حرب أكتوبر لحظة بلحظة.. «أنا جدي البطل»
  • خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو
  • “لحظة مهمة لتحقيق العدالة”.. كريم خان بشأن رفع السرية عن مذكرات القبض
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • بالفيديو والصور| شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “CORDELIA MOON” بزورق مسير واحتراقها في عرض البحر.. دقة الإصابة وشدة الانفجار (مشاهد حصرية)
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • كروس يكشف أسباب اعتزاله مبكرا