فنون ومشاهير، ظهرا بلقطات حميمة عمرو دياب على علاقة غرامية بممثلة لبنانية معروفة! صور،نشرت الممثلة داليدا خليل صورا جديدة عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، أحدثت ضجة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهرا بلقطات حميمة.. عمرو دياب على علاقة غرامية بممثلة لبنانية معروفة! (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهرا بلقطات حميمة.. عمرو دياب على علاقة غرامية...
نشرت الممثلة داليدا خليل صورا جديدة عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، أحدثت ضجة كبيرة.

فقد ظهرت داليدا مع النجم المصري عمرو دياب، وظهر الأخير وهو يعانقها ويُقبلها. وأعربت داليدا عن سعادتها الكبيرة بلقاء أسطورة الغناء العربي، عمرو دياب، خلال إقامتهما في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي، معلقة على الصور بالقول: "الروح… مع الأسطورة".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهرا بلقطات حميمة.. عمرو دياب على علاقة غرامية بممثلة لبنانية معروفة! (صور) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: سيناريوهات الاحتلال الإسرائيلي مكشوفة وأغراضه معروفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير حسام زكي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الاعتداءات على لبنان وأهله واستعراضات البطش التي أذكرها غرور القوة لن تحقق الأمن لأي طرف بل هي تزرع جذورا ممتدة للصراعات في المنطقة وكراهية متزايدة

وأضاف في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التطورات في لبنان، اليوم الخميس: "كان هناك سبيل دبلوماسي يمكن أن يحقق الهدوء على الجبهة اللبنانية الإسرائيلية وفق القرار 1071 ولكن الاحتلال اختار سبيل الدم والقتل بدلا من الحلول السلمية والعقلانية والتي تبدأ بوقف إطلاق النار في غزة ونزع فتيل الأزمة في لبنان والمنطقة".

وتابع: نتضامن مع لبنان وحكومته وأهله بلا تمييز في هذا الظرف الصعب ونقف صفا واحد في مواجهة استهداف الدولة اللبنانية ومقدراتها والجميع يعلم أن سيناريوهات الاحتلال مكشوفة وأغراضه معروفة.

مقالات مشابهة

  • السفير حسام زكي: سيناريوهات الاحتلال الإسرائيلي مكشوفة وأغراضه معروفة
  • هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟