جاء أنس الحلو في المركز الثاني، ورأفت هارون في المركز الثالث

توج السائق عبد الله حمادة بلقب سباق الدرفت في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت "تاندوم"، بعد منافسة قوية شهدت حلول السائق أنس الحلو في المركز الثاني، والسائق رأفت هارون في المركز الثالث.

اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الأخيرة من الدوري العالمي

أقيمت الجولات التأهيلية للسباق يوم الخميس الماضي تحت الأضواء الكاشفة في ساحة الصيانة بالبحر الميت، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من شركة زين الأردن.

شارك في السباق 24 سائقًا من الأردن وفلسطين ومصر، وتابع الجمهور الكبير منافسات السباق خلال الجولتين التأهيليتين اللتين تأهل منهما 21 سائقًا للمشاركة في جولة السباق النهائية.

في دور الـ16، شهدت المنافسات فوز عبد الله حمادة على فؤاد زاش، وياسر الحلو على عمار الهباهبة، ورسلان سعيد على علاء أرسلان، وسهيل الأصبح (فلسطين) على راكان أبو رزيق، وأنس الحلو على إبراهيم النجار، وفارس صرار على ثائر الجعفري، ورأفت هارون على معاذ طه، وليث عبدات (فلسطين) على عصام الجمل.

في دور الثمانية، تأهل عبد الله حمادة بعد فوزه على عمار الهباهبة، وسهيل الأصبح (فلسطين) بعد فوزه على رسلان سعيد، وأنس الحلو بعد فوزه على فارس صرار، ورأفت هارون بعد فوزه على ليث عبدات (فلسطين).

في دور الأربعة، تفوق عبد الله حمادة على سهيل الأصبح (فلسطين)، فيما فاز أنس الحلو على رأفت هارون.

في النهائي، حسم عبد الله حمادة اللقب بعد فوزه على أنس الحلو، بينما جاء رأفت هارون في المركز الثالث بعد فوزه على سهيل الأصبح (فلسطين).

بتلك النتائج، نال عبد الله حمادة لقب السباق، فيما جاء أنس الحلو في المركز الثاني، ورأفت هارون في المركز الثالث، وسهيل الأصبح (فلسطين) في المركز الرابع.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدريفت بعد فوزه على

إقرأ أيضاً:

فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”

الرياض – محمد الجليحي

أسدل الستار على منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالرياض.
وتوّج تركي الفوزان، الأمين العام للاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفريق السعودي Team Falcons بعد تحقيقه للقب بطولة Rocket League، كما توّج لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد، بعد فوزه بلقب بطولة Tekken8.
‎وشهدت البطولة مشاركة ما يقارب 40 لاعبًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تنافسوا على مدار يومين في بطولة (Rocket League للفرق، وبطولة Tekken8 للأفراد). وضمت البطولة الأولى 8 فرق من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1. وشارك 9 لاعبين من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان في البطولة الثانية، ونجح سيد هاشم في التغلب على اللاعب الإماراتي سلطان راشد في المواجهة النهائية.
وقال تركي الفوزان:” سعداء بأن نشهد نجاح النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية هنا في المملكة العربية السعودية. كانت البطولة على مستوى من الأهمية تحولت معه إلى احتفاء بالمواهب، والتفاني في سبيل تمهيد دروب مستقبل الرياضات الإلكترونية. وقدمت البطولة كل ما يمكن في سبيل التأكيد للعالم عن مدى أهمية منطقتنا وأهمية المواهب الشابة التي تحتضنها، وأنا على يقين بأن هذا النجاح البارز، قد فتح الأفاق أمام العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل.
جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية؛ قد تأسس في عام 2023، برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي والسعودي للرياضات الإلكترونية، وبعضوية رؤساء وممثلي اتحادات الرياضات الإلكترونية في دول الخليج العربي، ويهدف الاتحاد إلى دعم المواهب الخليجية ورعايتهم وتطويرهم من خلال بطولات سنوية يتم استضافتها في جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • في بطولة كوبا أمريكا.. فنزويلا تطمح لمواصلة انتصاراتها.. والمكسيك للتعويض أمام الإكوادور
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • من يتوج بلقب “يورو 2024″؟.. الكمبيوتر العملاق لـ”أوبتا” يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • من يتوج بلقب "يورو 2024"؟.. الكمبيوتر العملاق لـ"أوبتا" يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • «فيرست ميشن» لجودلفين يطارد الفوز الأول في «فوستر ستيكس»
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا