شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع قوي في أرباح أمريكانا الفصلية وخطة لإضافة 260 مطعماً جديداً، أمريكانا للمطاعم العالمية خلال الربع الثاني من العام الجاري، إلى .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع قوي في أرباح أمريكانا الفصلية.. وخطة لإضافة 260 مطعماً جديداً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع قوي في أرباح أمريكانا الفصلية.. وخطة لإضافة...

أمريكانا للمطاعم العالمية" خلال الربع الثاني من العام الجاري، إلى 325 مليون ريال، مقابل نحو 185 مليون ريال سعودي، خلال الفترة المقارنة من العام الماضي، وجاء النمو البالغ نسبته 75.7% مدعوماً بنمو المبيعات، بسبب زيادة النمو على أساس المثل بالمثل، إضافة إلى التوسع المستمر في محفظة المطاعم وتحسن هامش الربح الإجمالي. كما يأتي هذا النمو مدعوماً بالتعديل الناتج عن تسجيل دفعة ضريبية في مصر بقيمة 95.6 مليون ريال سعودي (25.5 مليون دولار أميركي) في الربع الثاني من العام 2022.

كما أشارت الشركة، إلى التطور الإيجابي في المبيعات على أساس سنوي، حيث تقيس المقارنة نمو إيرادات المطاعم التي كانت تعمل على مدار 12 شهراً. وارتفعت الإيرادات على أساس سنوي بنسبة 7.2% مقارنة بالنصف الأول من العام 2022، بفضل الأداء الجيد للعلامات التجارية كنتاكي وبيتزا هت على وجه الخصوص.

فيما بلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في النصف الأول من العام نحو 1.1 مليار ريال سعودي (291.7 مليون دولار أميركي)، بزيادة قدرها 7.7% مقارنة بالنصف الأول من العام 2022، وحافظت الشركة على هامش قوي للأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 23.5% على الرغم من زيادة تكاليف المخزون المُرحل مقارنة بالنصف الأول من عام 2022.

وسجلت الشركة تدفقات نقدية حرة للنصف الأول بلغت 416 مليون ريال مع معدل تحويل نقدي قدره 58.4%، وهو ما يدعم سياسة توزيع الأرباح المعلنة.

وقالت الشركة، إنها ستواصل تقليص المخزون الاستراتيجي تدريجياً، خلال النصف الثاني من العام، والذي تم بناؤه خلال العام 2022 لمواجهة اضطرابات سلسلة التوريد العالمية، وذلك بدعم من انخفاض أسعار السلع الرئيسية، حيث تتطلع الشركة إلى توسيع هوامش الربح.

أما بالنسبة لمصر، فلا يزال تركيز الشركة منصباً على تحسين العمليات، وتوسيع دعم مانح الامتياز، وتعزيز كفاءة التكاليف، حيث تتعامل بشكل استباقي مع التحديات المتعلقة بالعملة في مصر. كما تتمتع الشركة بوضع قوي يساعدها على مواصلة توسيع نطاق علاماتها التجارية الجديدة، بما في ذلك "بيتزا هت"، و"بيتس كوفي" في المملكة العربية السعودية. ولا تزال الشركة ملتزمة بتطوير قدراتها الرقمية وتحسين قنوات الإيرادات الخارجية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع قوي في أرباح أمريكانا الفصلية.. وخطة لإضافة 260 مطعماً جديداً وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانی من العام ملیون ریال الأول من العام 2022

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء.. وتراجع الطماطم بأسواق الغربية

شهدت أسواق الطيور بمحافظة الغربية، ارتفاعًَا كبيرًا في الأسعار،  حيث سجلت أسعار الدواجن البيضاء 86 جنيها للكيلوا الواحد، والحمراء 100 جنيها للكيلو، وسجل سعر البط 100 جنيها للكيلو، وفي أسواق  االخضراوات والفاكهة اختلفت أسواق الغربية بين الأسواق الرئيسية والأسواق العشوائية، حيث ارتفعت الأسعار قليلا بالاسواق الرسمية مثل الحكمة وكفر عصام وقحافة بمدينة طنطا والارتفاع الجنوني للأسواق العشوائية البعيدة عن الرقابة .

وسجل سعر الأسماك البلطي 90 جنيها متراجعا خمسة جنيهات عن الايام السابقة والسمك الروسي المكاريل 150جنية ليشهد ثبات في الأسعار، كما شهدت اسعار البيض ارتفاعاً جنونيا، حيث سجل كرتونة البيش الأحمر 170جنيها لتتواصل ارتفاعة بصورة مستمرة وكرتونة البيض البلدي 200 جنيها والبيض الابيض 160 جنيها للكرتونة.


وفي أسواق الخضراوات ارتفعت الأسعار في أسواق القري أكثر من المدن نظراً لبعد أسواق القري عن الرقابة، وتراجعت اسعارالطماطم حيث سجلت اليوم 25 جنبها للكيلو متراجعة عن الأسبوع الماضي بنحو 15 جنيها في الكيلو الواحد والبزنجان 12 جنيها والبطاطس سجل 25 جنيها للكيلو وسعر البامية 40 جنيها للكيلو والفاصوليا البيضاء 60 جنيها والخضراء 30 جنيها للكيلو والوبيا البيضاء 80 جنيها للكيلو.


وفي أسواق الفاكهة لم يختلف الحال عن أسواق الخضار الذي سجل ارتفاعا مستمرا حيث سجل سعر العنب 40جنيها للكيلوا والموز 25 جنيها للكيلو والمانجو 30 جنيها للكيلو، وسجل البلح 30 جنيها للكيلو والجوافة 30جنيها للكيلو والتين 30 حنيها والتفاح 65 جنيهًا للكيلو، والبلح الاصفر 80 جنيهًا. 

مقالات مشابهة

  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • خريطة وظائف الطاقة المتجددة عالميًا.. 5 أسواق تستحوذ على 80% (تقرير)
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • المركزي: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء.. وتراجع الطماطم بأسواق الغربية
  • “المركزي”: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين والوثائق خلال 2023
  • ارتفاع أرباح البنوك بنسبة 9.1 % في 8 أشهر