شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جهاز الشروق يصدر أول رخصة تشغيل مميكنة للمحال العامة إلكترونيا، أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن إصدار أول رخصة تشغيل مستوفاة الموافقات الخارجية المطلوبة إلكترونياً من مركز إصدار التراخيص .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز الشروق يصدر أول رخصة تشغيل مميكنة للمحال العامة إلكترونيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز الشروق يصدر أول رخصة تشغيل مميكنة للمحال العامة...

أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن إصدار أول رخصة تشغيل مستوفاة الموافقات الخارجية المطلوبة إلكترونياً من "مركز إصدار التراخيص" والمنشأ حديثاً بمقر جهاز المدينة والمربوط إلكترونياً بالجهات الخارجية ليصبح المركز من أوائل المدن التى تمكنت من إصدار التراخيص ويأتى ذلك فى ضوء القانون (154/2019) للمحال العامة. 

وأوضح رئيس الجهاز بأن "مركز التراخيص" ساهم فى تيسير الإجراءات على أصحاب المحلات والأنشطة التجارية من خلال إتاحة المعاينات إلكترونياً بالجهات الخارجية ومنها (الإدارة العامة للمرور-الإدارة العامة للحماية المدنية- قسم المساعدات الفنية – البيئة- القوى العاملة) وأصبحت مرئية لمسؤل الإصدار من خلال النظام الإلكترونى المربوط بتلك الجهات وذلك بدلاً من إنتظار إرسالها عن طريق البريد مما يتسبب فى إهدار الوقت.

وأهاب المهندس "على سعد" بأصحاب الأنشطة التجارية والإدارية بالمدينة والتى تخضع لقانون المحال العامة بسرعة التقدم لإصدار التراخيص حرصاً على السلامة العامة وعلى إستثماراتكم المالية وعدم الإستمرار فى مزاولة النشاط بدون ترخيص حتى لا تقع تحت طائلة القانون وغلق وتشميع النشاط المخالف وذلك قبل إنتهاء المهلة الممنوحة لأصحاب الأنشطة والمقررة فى 7/12/2023 ، مؤكداً على إستمرار الجهاز فى بذل المزيد من الجهد بهدف تقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق .

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز الشروق يصدر أول رخصة تشغيل مميكنة للمحال العامة إلكترونيا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إصدار التراخیص

إقرأ أيضاً:

بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية

حينما تكون الطبيعة في أفضل حالاتها، يعكس شروق الشمس مشهدًا جماليًّا فريدًا من نوعه، على بحر الخليج (شرق المملكة)، وأيضًا غروبه، ينجذب فيه عشاق الجمال والطبيعة إليه، راصدين فيها هذه الظاهرة الجمالية، إذ يحملونها في ذاكرتهم، في تجربة تتخطى حدود الكلمات.
وتتميز المنطقة الشرقية بمشهد طبيعي آسر عند بزوغ الفجر، يغمر السماء بألوان دافئة تبدأ من الأحمر الخفيف وتتدرج إلى البرتقالي والأصفر، حيث تضفي انعكاسات ضوء الشمس على مياه الخليج العربي بريقًا خاصًا في رسم لوحات طبيعية تتنوع ألوانها، ومنها ظلال القوارب في البحر.
أخبار متعلقة خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية مشهد بديعويستمتع سكان المنطقة وزوارها، الذين يستيقظون فجراً مع لحظات الهدوء والوقوف أمام البحر، والنظر لامتداد أشعة الشمس الذهبية، وتداخلها مع لون المياه الزرقاء، التي تشدها جمال الطبيعة، ونبض الحياة اليومية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
كما تتحول السماء إلى مسرح طبيعي للون الذهبي والأرجواني، عندما تبدأ الشمس في التواري خلف الأفق، تاركة وراءها مشهدًا بديعًا لا يُنسى، حيث يعد الغروب في هذه المكان واحدًا من أجمل اللحظات التي تجذب الزوار والمصورين على حد سواء.
وظاهرتا الشروق والغروب في المنطقة الشرقية تحملان جمالًا خاصًا يعكس روح المنطقة، حيث يقوم العديد من السياح بزيارة المنطقة خصيصًا للاستمتاع بهذه اللحظات، وتوثيق جمال الشروق والغروب وشواطئها.

مقالات مشابهة

  • 4.27 تريليون دولار رسملة البورصات العربية في نهاية أغسطس
  • 4.268 تريليون دولار رسملة البورصات العربية في نهاية أغسطس
  • تم اختراق حزب الله إلكترونيا ودخلت إسرائيل الي جيوب (بناطلين) هذه المليشيا وفجرت مابها من أجهزة (البيجر) !!..
  • حزب الأمة القومي يصدر بيانا يدين فيه استهداف بص سياحي بمسيرة ويصف الحادث بالجريمة المكتملة الاركان
  • بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
  • مدبولي: أجرينا تطويرا شاملا لمرفق السكك الحديدية بنظم مميكنة وحديثة
  • تفاصيل الحدود الدنيا لمعاهد أكاديمية الشروق لطلاب الثانوية العامة
  • شريك هيئة الأدب بتبوك يقيم ندوة تثقيفية حول التراخيص الإعلامية
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد السابع والدبلوماسيين والإسكان الحدائقي
  • آليَّة جديدة لاستحصال مبالغ الجباية إلكترونياً