وقع اللواء أستاذ دكتور معتز إبراهيم أبو النور، مدير الكلية الفنية العسكرية بروتوكول تعاون مع المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في إطار تعزيز آفاق التعاون المشترك بين القوات المسلحة ومختلف المؤسسات والجهات المعنية بالدولة لتبادل الخبرات وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات العلمية والهندسية المتاحة لدعم جهود التنمية الشاملة في مختلف القطاعات.

ويهدف البروتوكول إلى قيام مكتب الإستشارات الهندسية بالكلية الفنية العسكرية بتقديم الخدمات الاستشارية الهندسية في المشروعات المختلفة التى تنفذها الشركة.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومسئولى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الكلية الفنية العسكرية التعاون المشترك القوات المسلحة العضو المنتدب التنمية الشاملة رئيس مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية.. مقدمة لما جبريل عن حفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية لما جبريل، إن العاصمة الإدارية الجديدة درة تاج الجمهورية الجديدة، وذلك، خلال مقدمتها لحفل تخرج دفعتة جديدة من الأكاديمية العسكرية.

وأضافت "جبريل"، عبر قناة "إكسترا نيوز": "أهلا بحضراتكم مشاهدينا الكرام في هذه التغطية الخاصة بتخرج الدفعة 118 من الأكاديمية العسكرية وما يقابلها من أرقام دفعات من الكليات العسكرية المصرية".

وتابعت: "ويواكب ذلك أيضا، احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة فيب ذكراها الحادية والخمسون بحضور الرئيس السيسي وضيفه الكريم سمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات".

وأوضحت: "جدير بالذكر، أنها أول دفعة تتخرج من مقر الأكاديمية الجديد من العاصمة الإدارية الجديدة، مصنع الرجال، أنا أحدث حضراتكم الآن من ساحة الشعب، وهي إحدى أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة"، مشيرة إلى أن اختيار ساحة الشعب لبدء هذه التغطية الخاصة له وثيقة بعظمة هذا الشعب منذ بدء الخليقة: "أتمنى أن يشعر كل مصري بفخر عظيم وشديد ليس فقط لبناء هذه المدينة العظيمة، ولكن لاحتفالنا بيوم واحد وبحداث واحد وبإصرارنا وبرجالنا ونصرنا وانتصاراتنا وحاضرنا ومستقبلنا.. والأهم، بإنسانيتنا".

https://www.youtube.com/watch?v=yL-mQ9ogh7A

مقالات مشابهة

  • مدير الكلية الفنية العسكرية: التخصصات محكومة بالرغبات والاهتمامات
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لـ«الوطن»: الخريجون قادرون على تطوير المعدات وتأمينها فنيًا
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية.. مقدمة لما جبريل عن حفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية العسكرية
  • سماء العاصمة الإدارية تتزين بـ «نسر العلم المصري» في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية
  • مدير الكلية الحربية: الانتقال إلى العاصمة الإدارية يعكس التطور العسكري لمواكبة التحديات الحديثة
  • السيسي وبن زايد يشهدان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلاً مشتركاً لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية بقيمة 10.3 مليارات جنيه