صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الإعصار خانون يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي  لقي شخصان على الأقل مصرعهما ، وأصيب 41 آخرون ، وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي .، والان مشاهدة التفاصيل.

الإعصار خانون يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

 لقي شخصان على الأقل مصرعهما ، وأصيب 41 آخرون ، وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم الخميس ، جراء الأمطار والرياح العاصفة المصاحبة للإعصار خانون.

وذكرت وكالة الأرصاد اليابانية إن العاصفة في بحر الصين الشرقي تتجه إلى الشمال الغربي بسرعة بطيئة تبلغ حوالي 222 كيلومترا في الساعة.. بينما قالت الهيئة الإعلامية العامة اليابانية (إن.إتش.كيه) إنه من المتوقع أن يغير الإعصار اتجاهه ويتحرك شرقا صوب البر الرئيسي حتى الثلاثاء المقبل لكن لم يتم تحديد مساره.

وأجبر الإعصار خانون المدارس والشركات على الإغلاق في شمال تايوان اليوم الخميس مع إلغاء نحو 40 في المائة من الرحلات الجوية الدولية.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعصار خانون يتسبب في مقتل 2 وقطع الكهرباء عن 166 ألف منزل باليابان وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف يتسبب التوتر في تساقط الشعر؟.. قد تصاب بالثعلبة

تساقط الشعر مشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص، وتختلف أسباب تساقط الشعر من شخص لآخر، وربما يغفل الكثيرون عن سبب مهم للغاية، قد ينتج عنه تساقط بشكل كبير للشعر، إذ يعد التوتر من أهم الأسباب التي تؤدي لهذه المشكلة، فكيف يتسبب التوتر في سقوط الشعر؟ 

التوتر والشعر 

التوتر والاكتئاب علاقتهما قوية بتساقط الشعر، حسبما ذكرت الدكتورة إيمان سند أستاذ الأمراض الجلدية وجراحات الليزر بكلية طب بنها، لافتة إلى أن أسباب سقوط الشعر قد تكون وراثية، أو لها علاقة بالتغذية الخاطئة، لكن التوتر يساهم أيضًا في تطور هذه المشكلة، ويختلف حجم التساقط من شخص لأخر، وهناك أشخاص ربما لا تتأثر بهذا الأمر. 

تساقط الشعر 

عند شعور الشخص بالتوتر، يمكن أن تصاب بصيلات الشعر بالراحة، ويتوقف نموها لفترة مؤقتة، وهو ما يتسبب في ضعفها وسقوطها، وعادةً لا ينتبه البعض لتساقط الشعر بسبب التوتر، إلا من خلال ممارسة بعض الأنشطة، مثل تمشيط الشعر أو لمسه، وعادة يتوقف التساقط عند خروج الشخص من حالة الاكتئاب والتوتر التي يمر بها، وهناك بعض الحالات التي تحتاج لبعض المحفزات لإعادة نمو الشعر مرة أخرى. 

الثعلبة 

بشكل مفاجئ ربما يصاب أي فرد بمرض الثعلبة، وهو مرض مناعي قد يأتي بسبب ضعف المناعة، نتيجة التوتر والإجهاد، وفقًا لما ذكر في موقع «times of india، وتتسبب الثعلبة في تساقط الشعر من منطقة بعينها في فروة الرأس، لتصبح بدون شعر نهائيًا، مما يتسبب في شعور المصابين بضيق شديد.

طرق العلاج 

- ضرورة التخلص من التوتر، لتوقف تساقط الشعر 

- الاهتمام بالعشر وتحفيزه من خلال المكملات الغذائية 

- هناك بعض الحالات قد تحتاج إلى حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر 

- ضرورة ممارسة أنشطة تقلل من الشعور بالتوتر 

 

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: منح دراسية باليابان مقدمة من البنك الدولي
  • كيف يتسبب التوتر في تساقط الشعر؟.. قد تصاب بالثعلبة
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية
  • بعد الإعصار “هيلين”.. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا
  • بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا
  • مصطفى مدبولي: تكلفة إنشاء فصل في مدرسة حوالي مليون جنيه
  • غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب
  • لبنان: مقتل ستة فلسطينيين نصفهم أطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزل اللواء المقدح بمخيم عين الحلوة
  • طريقة عمل باستا بالمشروم والخضروات وقطع الدجاج
  • صور| الإعصار هيلين يقتل العشرات ويقطع الكهرباء في عدة ولايات أمريكية