صحافة العرب:
2024-07-14@08:09:42 GMT

اصابة مدني بقصف سعودي على شدا الحدودية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

اصابة مدني بقصف سعودي على شدا الحدودية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اصابة مدني بقصف سعودي على شدا الحدودية، صعدة وكالة الصحافة اليمنية اصيب مدني اليوم الخميس بقصف سعودي على صعدة.وأفاد مصدر أمني لـ 8221;وكالة الصحافة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اصابة مدني بقصف سعودي على شدا الحدودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اصابة مدني بقصف سعودي على شدا الحدودية
صعدة/وكالة الصحافة اليمنية// اصيب مدني اليوم الخميس بقصف سعودي على صعدة. وأفاد مصدر أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” بإصابة مواطن نتيجة قصف مدفعي للجيش السعودي على مديرية شدا الحدودية. يأتي ذلك في سياق جرائم الجيش السعودي بحق ابناء المديريات الحدودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اصابة مدني بقصف سعودي على شدا الحدودية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إسرائيل تقصف سيارة دفاع مدني أثناء "مجزرة المواصي"

أظهر مقطع فيديو لحظة قصف إسرائيلي استهدف سيارة دفاع مدني، في أعقاب الهجوم الدموي على منطقة المواصي قرب خانيونس جنوبي قطاع غزة، السبت.

وحسب الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر سيارة إسعاف وأخرى للدفاع المدني، في محاولة إنقاذ المصابين وانتشال جثامين القتلى، لكن سيارة الدفاع المدني تتعرض لهجوم جوي يدفع المسعفين إلى الركض بعيدا.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة مقتل أكثر من 70 فلسطينيا وإصابة نحو 300، في غارة إسرائيلية على مخيم للنازحين بمنطقة المواصي جنوب قطاع غزة.

واستنكرت الوزارة في بيان "مجزرة الاحتلال البشعة بحق المواطنين والنازحين"، مشيرة إلى أن 20 قتيلا وأكثر من 90 مصابا وصلوا إلى مستشفى ناصر في خانيونس.

وأفاد المتحدث باسم الدفاع المدني محمود بصل: "لا زالت هناك العديد من جثامين الشهداء متناثرة في الشوارع وتحت الركام وبين خيام النازحبن لا يمكن الوصول إليها، بسبب حجم القصف الكبير الذي استهدف بها الاحتلال أماكن وخيام النازحين"، واصفا ما حصل بأنه "مجزرة جديدة".

وتقع منطقة المواصي الساحلية بين رفح وخانيونس، وكانت إسرائيل أعلنتها "منطقة إنسانية" وطلبت من النازحين التوجه إليها.

مقالات مشابهة

  • اصابة ترامب في وجهه بعد إطلاق النار عليه في تجمع انتخابي
  • عملية خان بني سعد.. اصابة ضابط كبير ومقتل 3 منتسبين من الجيش والشرطة
  • وكالة الصحافة الفرنسية: مقتل 5 سجناء وحارس خلال إطلاق نار في سجن بالعاصمة الصومالية مقديشو
  • فيديو.. إسرائيل تقصف سيارة دفاع مدني أثناء "مجزرة المواصي"
  • إزالة 61 حالة تعدٍ بنطاق أحياء مدينة أسوان ضمن الموجة الـ 23
  • اصابة 22 شخص إثر انقلاب اتوبيس طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي
  • مسلحون يهاجمون منزل ناشط مدني جنوبي العراق
  • 22 مسيرة جماهيرية في صعدة تؤكد الثبات مع غزة والجاهزية لمواجهة أمريكا وأدواتها (تفاصيل+صور)
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مطعم بحي بدر
  • السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة