شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى يعلن الرحيل تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سوزا وخبر سعيد بشأن أزمة كهربا، تقدم لكم بوابة الوفد الإلكترونية أبرز وأهم الأخبار على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية وترصدها لكم بالتفصيل في السطور التالية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى يعلن الرحيل.

. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سوزا وخبر سعيد بشأن أزمة كهربا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى يعلن الرحيل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سوزا...

تقدم لكم بوابة الوفد الإلكترونية أبرز وأهم الأخبار على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية وترصدها لكم بالتفصيل في السطور التالية:

مرتضى منصور يعلن الرحيل عن الزمالك:

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رحيله عن منصبه والابتعاد عن المشهد داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع “يوتيوب” : “ رحلت عن نادي الزمالك وأصبحت مشجعاً زملكاويا سأتواجد في مدرجات الدرجة الثالثة ”.

وتابع: “ أقول لممدوح عباس الأزمة بيني وبينك انتهت الآن لقد رحلت عن النادي، وستقام انتخابات في أكتوبر المقبل من يرد الترشح فليتقدم للانتخابات ”.

وكيل سوزا يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي

كشف كلوفيس هنريك وكيل البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي لأول مرة تفاصيل مفاوضات الأهلي للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشار وكيل سوزا في تصريحاته لـ برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن الأهلي متمسك بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأضاف:" تمسك وإصرار الأهلي أسعد اللاعب وهو ما أبدى رغبة أيضا في الانتقال للفريق الأحمر".

وأشار إلى أن النادي الكوري الجنوبي يرغب في استمرار اللاعب حتى الآن وهو متمسك بتواجده ولكن قد تتغير الأمور خلال الساعات المقبلة.

وأتم قائلاً:" هناك اتصالات مستمرة من جانب الأهلي حتى الآن مع النادي الكوري من أجل حسم الصفقة ولكن العرض المقدم من الأهلي حالياً قوبل بالرفض".

محامي كهربا يكشف عن أنباء سعيدة لجمهور الأهلي

أكد أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، أن هناك أنباء جيدة وسعيدة غدًا الخميس مع نهاية المهلة المحددة لسداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.

وقال محامي كهربا عبر تصريحات تليفزيونية إن كهربا جاهز لكل الاحتمالات ومن الوارد سداد الغرامة أو تأجيل السداد مرة أخرى.

وأضاف: "المبلغ المطلوب سداده يصل إلى 73 مليون جنيه وليس 160 مليون جنيه كما يتردد".

موعد مباراة الزمالك و النصر السعودي في البطولة العربية

تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الزمالك والنصر السعودي مساء اليوم الخميس في مباراة نارية  في المباراة المرتقبة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في البطولة العربية.

من المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك والنصر مساء غد الخميس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، و7 مساء بتوقيت الإمارات، و6 مساء بتوقيت المملكة العربية  السعودية .

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و النصر السعودي  على قنوات أس سي الرياضية  الناقل الحصري للمباراة  والبطولة العربية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى يعلن الرحيل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سوزا وخبر سعيد بشأن أزمة كهربا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

محترف الأهلي يقترب من الرحيل إلى تركيا

نواف السالم

يقترب الفرنسي آلان ماكسيمان محترف الفريق الأول بالنادي الأهلي من الرحيل ، إلى أحد الأندية الكبري في الدوري التركي .

ووفقاً للصحفي التركي سركان حمزة أوغلو ، فإن مسؤولي نادي فنربخشة يريدون استعارة ماكسيمان ، والذي يرتبط بعقد مع الراقي حتى عام 2026 .

وأوضح الصحفي التركي عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” ، فإن محترف الأهلي اجتمع مع مسؤولي النادي التركي وذلك بإذن من ناديه ، لافتاً إلى موافقة ماكسيمان على الانتقال إلى صفوف فنربخشة .

كما أكد على استمرار المفاوضات مع إدارة الراقي بشأن انتقال الجناح الفرنسي ماكسيمان بنظام الإعارة .

ويُذكر أن آلان ماكسيمان انتقل إلى صفوف الأهلي الصيف الماضي ، قادماً من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ، حيث شارك في 30 مباراة بقميص الراقي ، وسجل خلالها 4 أهداف وساهم في صناعة 10 أهداف أخرى.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تطورات أزمة اللاعب أحمد رفعت.. تفاصيل جديدة في مفاوضات غزة
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • محترف الأهلي يقترب من الرحيل إلى تركيا
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور