شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس برشلونة ينتقد اللاعبين المنتقلين للسعودية لا سبب رياضي للذهاب إليها، متابعة IQ  انضم جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني إلى ركب منتقدي ثورة الانتقالات للكرة السعودية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة ينتقد اللاعبين المنتقلين للسعودية: لا سبب رياضي للذهاب إليها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة ينتقد اللاعبين المنتقلين للسعودية: لا...

متابعة - IQ  

انضم جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني إلى ركب منتقدي "ثورة الانتقالات للكرة السعودية" خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مهاجما عقلية اللاعبين الذين غادروا أوروبا لدوري روشن.وبدأت حركة الانتقالات العالمية للدوري السعودي خلال الشتاء الماضي بتعاقد النصر مع أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، ليشهد بعدها الصيف الجاري انتقالات العديد من نجوم الكرة العالمية إلى السعودية أمثال: الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، خاليدو كوليبالي، إدوارد ميندي، رياض محرز وغيرهم.

وخلال مقابلة أجراها لقناة "CNN"، قال لابورتا: "عندما يفضل لاعب وبكل احترام الذهاب للسعودية، فليس هناك أي أسباب رياضية وراء هذا القرار، كما يعلم الجميع، هناك أسباب أخرى لها الأولوية في أعين من اتخذوا هذه الخطوة، لكن يجب أن تكون كرة القدم هي الأولوية، يجب أن تكون الأولوية للأسباب الرياضية!".

وجاء حديث رئيس البارسا على الأغلب من "عجزه المالي" خلال الصيف الجاري، في ظل معاناة ناديه من أزمة مالية ومحاولات غير ناجحة حتى الآن للإفلات من قواعد اللعب المالي النظيف، لضم صفقات جديدة.

ومن بين أبرز الصفقات التي فشل برشلونة من إتمامها خلال سوق الامنتقالات الجاري، محاولة إعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد أن أمضى ميسي 21 عاما متتاليا بين جدران برشلونة منذ انضمامه عام 2000 كلاعب ناشئ، انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ونشط معه موسمين، لينتقل بعدها إلى إنتر ميامي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس برشلونة ينتقد اللاعبين المنتقلين للسعودية: لا سبب رياضي للذهاب إليها وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسامة نبيه: نقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى

صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا باختبار 50 لاعبا حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه فى الدرجة الأولى.  

وأوضح أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " لابد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة فى حال يوجد مباريات يوم 20 لابد من تخطيها اولاً ثم الحديث عن قمة أخرى ".  

وأشار أسامة نبيه " تعلمت من جميع المدربين الأجانب الذين عملت معهم على صعيد المنتخب المصرى والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".

وتابع أسامة نبيه " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبة بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالى ويتبقى فى عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لاى نادى يناير القادم ".

مقالات مشابهة

  • كوريا تسجل فائضا في الحساب الجاري خلال أغسطس بقيمة 6.6 مليار دولار
  • ما قصة كانوسا التي قال تبون إنه لن يذهب إليها وكيف علق جزائريون؟
  • مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين واستعدادات قوية للسوبر المصري
  • «بدوي»: 5 مليارات جنيه لزيادة أبراج شبكات المحمول وافتتاح 700 مكتب بريد العام الجاري
  • أمراض خطيرة تتجلى أعراضها في النسيان| علامات يجب الانتباه إليها
  • لمنتظري حفلات تامر عاشور.. ليلتان غنائيتان خلال أكتوبر الجاري
  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • أسامة نبيه: نقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى
  • رياضي أمريكي يثير الجدل بوضعه العلم اللبناني خلال مباراة
  • ناقد رياضي: الأهلي لم يحصل على أي ركلة ركنية خلال لقاء السوبر