شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جرير للتسويق تعلن توزيع 180 مليون أرباحا نقدية على المساهمين، وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة تداول أن إجمالي المبلغ الموزع 180 مليون ريال، وأن حصة السهم من التوزيع 0.15، وأن نسبة التوزيع مقابل قيمة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «جرير للتسويق» تعلن توزيع 180 مليون أرباحا نقدية على المساهمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«جرير للتسويق» تعلن توزيع 180 مليون أرباحا نقدية على...

وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «تداول» أن إجمالي المبلغ الموزع 180 مليون ريال، وأن حصة السهم من التوزيع 0.15، وأن نسبة التوزيع مقابل قيمة الأسهم الاسمية 15%.

وأشارت الشركة إلى أن تاريخ الأحقية 7/ 8/ 2023 وأن تاريخ التوزيع 16/ 8/ 2023 .    

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «جرير للتسويق» تعلن توزيع 180 مليون أرباحا نقدية على المساهمين وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن عن اكتشافات نفطية وغازية جديدة قد تقلب متوازين العالم

 

أعلن الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي، أمس، عن اكتشافات نفطية وغازية جديدة، وقال إن شركة «أرامكو» اكتشفت حقل «اللدام» للنفط غير التقليدي في المنطقة الشرقية، بعد أن تدفق النفط العربي الخفيف جداً بمعدل 5100 برميل في اليوم، مصحوباً بنحو 4.9 مليون قدم مكعبة قياسية من الغاز في اليوم.

وأضاف أنه تم اكتشاف حقل للنفط غير التقليدي في المنطقة الشرقية بعد أن تدفق النفط العربي الخفيف جداً بمعدل 4557 برميلاً في اليوم، مصحوباً بنحو 3.79 مليون قدم مكعبة قياسية من الغاز في اليوم،

واكتُشِف أيضاً مكمن في أحد حقول المنطقة الشرقية، بعد أن تدفق النفط العربي الخفيف بمعدل 1780 برميلاً في اليوم، مصحوباً بنحو 0.7 مليون قدم مكعبة قياسية من الغاز في اليوم.

وفيما يخص الغاز الطبيعي، اكتشف حقل في الربع الخالي بتدفق معدله 7.6 مليون قدم مكعبة قياسية في اليوم، مصحوباً بنحو 40 برميلاً يومياً من المكثفات، كما اكتُشِف مكمن في الربع الخالي بمعدل تدفق 4.9 مليون قدم مكعبة قياسية في اليوم

مقالات مشابهة

  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • السوداني يمنح وزارة الكهرباء (300) مليار دينار إضافة إلى تخصيصاتها في موازنة 2024 (14) مليار دولار والبلد بلا كهرباء!
  • السعودية تعلن عن اكتشافات نفطية وغازية جديدة قد تقلب متوازين العالم
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز
  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل
  • «سيدي كرير للبتروكيماويات» تخطط عبر تحالف لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي
  • «سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024