صحيفة صدى:
2024-10-01@21:55:11 GMT

عبدالعزيز الغيامة: النصر دائمًا ما يخذل رونالدو .. فيديو

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

عبدالعزيز الغيامة: النصر دائمًا ما يخذل رونالدو .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، يستحق أكثر من ذلك، ولكن النصر دائمًا يخذله.

وتابع الغيامة أن رونالدو يستحق أفضل من ذلك، مؤكدًا أن رونالدو كان كاليد الواحدة لا يستطيع أن يصفق، ولكن الفريق خذل رونالدو.

وأشار أنه يرى أن النصر ليس بالفريق المتكامل الذي يمكنه تحقيق شيء، مؤكدًا أنه يحيي النصر على وصوله لتلك المستويات، على الرغم من انعدام الإدارة به.

وأردف أنه يمسك الآن نقطة سلبية في حق وزارة الرياضة، متسائلًا كيف يستقيل إدارة نادي ويكون هناك تعتيم على الأمر، مؤكدًا أنه كان يجب الإفصاح احترامًا للنادي ولجماهيره.

وتوج الهلال ببطولة كأس الملك، بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بـ 5 أهداف لـ 4، بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1،لتكون البطولة الثالثة للزعيم خلال هذا الموسم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1717238224421.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: استقالة النصر الهلال رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!

أكد كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، أنه اعتاد العمل تحت الضغط منذ بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد،  جاء ذلك بعد أن حقق العالمي فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، حيث تغلب على الريان بنتيجة 2-1 بعد تعادله مع الشرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن

في تصريحاته عقب المباراة، قال رونالدو: "مواجهة الريان كانت قوية للغاية، والجميع كان يعلم ذلك، بما في ذلك اللاعبين. كنا مستعدين للمباراة، ونجحنا في النهاية في الفوز وحصد النقاط الثلاثة".
وعن شعور الفرق السعودية بالضغط بعد إشادة المدربين الآخرين بقوتها، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. أعيش تحت الضغط منذ أول يوم لي مع مانشستر يونايتد وحتى الآن".
كما أشار إلى أنه لا يهتم بما يقوله الناس عنه، ولا يسعى ليكون أفضل لاعب أو لتحقيق جوائز في الوقت الحالي، قائلاً: "المهم بالنسبة لي هو أن أستمتع بكرة القدم وأن نفوز".
وأضاف: "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الاستمتاع باللعب وتحقيق الانتصار. الأرقام ليست ذات أهمية كبيرة الآن، لكن لها طعم آخر، وكنت أتمنى أن يكون والدي عائشًا لأنه يوم ميلاده".

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان


اختتم رونالدو بالقول: "هذه هي الحياة، هناك فترات سعيدة وأخرى عكس ذلك، ولا بد أن نتعايش مع كل ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو