صحافة العرب:
2024-09-28@15:34:11 GMT

«الريال» يدفع جماهيره إلى القلق!

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

«الريال» يدفع جماهيره إلى القلق!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الريال يدفع جماهيره إلى القلق!، nbsp;أورلاندو د ب أ واصل ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إثارة قلق جماهيره، قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما تلقى خسارة قاسية 1 3 أمام .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الريال» يدفع جماهيره إلى القلق!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الريال» يدفع جماهيره إلى القلق!

 أورلاندو (د ب أ)

واصل ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إثارة قلق جماهيره، قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما تلقى خسارة قاسية 1-3 أمام يوفنتوس الإيطالي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالولايات المتحدة الأميركية. 

وعقب خسارته صفر- 3 أمام غريمه التقليدي برشلونة الإسباني في اللقاء الودي الذي جرى بينهما خلال معسكره بالولايات المتحدة، استمر الأداء الباهت لـ «الريال» في لقائه أمام يوفنتوس، والذي جاء قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني.وعلى ملعب «كامبينج وورلد» في الولايات المتحدة، تقدم يوفنتوس بهدف مبكر في الثواني الأولى من المباراة، بواسطة مويس كين، قبل أن يضيف زميله الأميركي تيموثي ويا الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 20، وقلص البرازيلي فينيسيوس جونيور الفارق بتسجيله هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 38، لكن الصربي دوشان فلاهوفيتش قضى على آمال «الملكي» في إدراك التعادل، بإحرازه الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني. 

وكان ريال مدريد استهل سلسلة لقاءاته الودية خلال معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة، بالفوز 3-2 على ميلان الإيطالي في 24 يوليو الماضي، قبل أن يتغلب2-صفر على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدها بثلاثة أيام، ثم خسر أمام برشلونة يوم الأحد الماضي، ليختتم جولته في أميركا بالخسارة أمام يوفنتوس. 

وتنطلق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني يوم 11 أغسطس الجاري، فيما يبدأ «الريال» مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه أتلتيك بلباو في اليوم التالي، حيث يطمح الفريق «الأبيض» لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة برشلونة. 

في المقابل، ينطلق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي يوم 20 أغسطس الحالي، حيث يحل يوفنتوس ضيفاً على أودينيزي في بداية مشواره بالمسابقة، التي يتطلع للفوز بها بعدما غابت عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة.وكان يوفنتوس، الذي يحمل الرقم القياسي بوصفه أكثر الأندية تتويجاً بالدوري الإيطالي برصيد 36 لقباً، تعادل 2-2 مع منافسه اللدود ميلان ودياً يوم الجمعة الماضي في الولايات المتحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الريال» يدفع جماهيره إلى القلق! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الجدید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سعر الريال القطري أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

استقر سعر الريال القطري أمام الجنيه اليوم الجمعة 27-9-2024 فى البنوك المصرية، وتشمل نشر أسعار الريال القطري فى كل البنوك المصرية والسوق المصرفية، وتشمل تحديثًا فوريًا للأسعار حال تغيرها.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة

 

وسجل سعر الريال القطرى فى بعض البنوك كالتالى:

سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى

12.30جنيه للشراء.

13.33جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى بنك الإسكندرية

12.45جنيه للشراء.

13.38جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى بنك مصر

12.40جنيه للشراء.

13.32جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى البنك المصري الخليجي

12.40جنيه للشراء.

13.34جنيه للبيع.

سعر الريال القطرى فى بنك قطر الوطني

12.38جنيه للشراء.

13.33جنيه للبيع.

مقالات مشابهة

  • في غياب مبابي.. أنشيلوتي يرفض الإفصاح عن خطة الريال بالديربي
  • مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»
  • بعد التحسن الملحوظ .. تغير جديد في أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني
  • حرمان برشلونة من جماهيره أمام النجم الأحمر بقرار من الاتحاد الأوروبي
  • سعر الريال القطري أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الخميس
  • رضا عبد العال عن الزمالك: الأداء غير مقنع ربنا يتولاه ويصبر جماهيره
  • مانشستر يونايتد يخيب آمال جماهيره أمام تفينتي في الدوري الأوروبي
  • تشكيل برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني