تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، أنه تقرر ضعف المياه عن قرية باروط وتوابعها بمركز بني سويف، غدا الأحد 2  يونيو ، ولمدة 12 ساعة "، اعتبارا من  8 صباحاً وحتى 8 مساءً، ،للقيام بأعمال  تطهير وتعقيم الخزان الأرضي لمحطة الحلابية 2.

وتتقدم الشركة باعتذارها عن ضعف المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة ، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تطهير وتعقيم بني سويف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ضعف المياه

إقرأ أيضاً:

الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف

انتهت جمعية الأورمان من توزيع لحوم عدد 50عجل بلدى تم ذبحهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك وتم توزيعهم على المواطنين في (50) قرية بمراكز محافظة بني سويف.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، والتى تؤكد دائما على الاهتمام بالأسر الاولى بالرعاية وغير القادرين، وتلبية احتياجتهم، كما تؤكد على دور منظمات المجتمع المدنى التى أثبتت أنها ركيزة أساسية للتنمية والنماء، حيث تشهد مصر طفرة فى عمل المجتمع المدني، ويدعم ذلك قيادة سياسية واعية وحكيمة تؤمن بدوره فى العديد من مجالات الحماية الاجتماعية والرعاية وتنمية الشراكات المستدامة.

وأكدت الدكتورة انجى حسن، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف، على استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، رئيس جمعية الاورمان، في بيان صحفي، اليوم، أنه تم الانتهاء من توزيع اللحوم تماماً على الاسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الهمم بقرى ونجوع محافظة بني سويف.

موضحاً أنه تم التوزيع فى قرى السعادنه وباها وم عاصم وبليفيا وتزمنت الشرقيه وتزمنت الغربيه وبنى هارون واهوه وبنى عفان مركز بني سويف، وقرى أم الجنازير وطوه وبنى احمد ومنيل موسى والبرانقه مركز ببا، وقرى ميانه وقلها والعواونه ومنشأة الامراء والمماليك وسدمنت الجبل، وأبو المكارم وخورشيد وفرج منصور، أبوزيد وشرهي والمسيد الابيض ودير براوه وقاي والشوبك وعزبة حسين غيته والبهسمون مركز أهناسيا، وقرى اشمنت، والحمام، وناصر والشناوية وطنسا الملق والبرج وبني عدى مركز ناصر، وقرى زرابى الحيبه وكفر درويش والقضابى والحيبه والشقر ونجع حمد والجمهود وشنرا ودلهانس مركز الفشن، وقرى انفسط وكوم ابو راضي وعزبة ابو النور والواسطي وقمن العروس واطواب مركز الواسطى.

يذكر أن الجمعية في محافظة بني سويف سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بمناطق بالجيزة
  • زراعة 12 ألفًا و430 فدانًا من محصول القطن ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الواسطى ببني سويف في استجابتها لشكوى الأهالي
  • «تخدم 4 قرى وتوابعها». انتهاء صيانة محطة مياه «الصعايدة» في مغاغة
  • إحالة حادث وفاة طفلة بغرفة صيانة ترعة السلطاني ببني سويف إلى النيابة