منوعات للجميع، موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد، موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد   تُطلق منصة شاهد الرقمية مسلسلها .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد  - تُطلق منصة "شاهد" الرقمية مسلسلها الإنتاجي الجديد بعنوان "سفاح الجيزة"، حيث يكثر البحث عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 

من المقرر عرض مسلسل "سفاح الجيزة" بدءًا من يوم 28 أغسطس القادم، وسيتميز العمل بتمثيل النجم أحمد فهمي ومشاركة كوكبة من نجوم الفن.

يتخلى الفنان أحمد فهمي في هذا العمل، عن الكوميديا ويقدم شخصية درامية معقدة تحمل تقلبات وتطورات تميزها عن أدواره الفنية السابقة. يتطلع المسلسل إلى تقديم أعمال درامية مشوقة تناقش أحداثاً مستوحاة من الواقع.

[embedded content]

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يتصنّف مسلسل سفاح الجيزة ضمن أعمال الجريمة والإثارة، ويستند إلى أحداث حقيقية حول قصة سفاح الجيزة الذي أثار الرأي العام في مصر وتم حكمه بالإعدام. تدور أحداث المسلسل حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب "سفاح الجيزة"، ويجسده النجم أحمد فهمي. يستلهم المسلسل قصته من وقائع حقيقية، ويتألف من 8 حلقات تروي تلك الأحداث بطابع مشوق ومثير.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يضم مسلسل سفاح الجيزة مجموعة متميزة من نجوم الفن، بما في ذلك: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم. العمل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

كيف أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة؟

 كشف الفنان أحمد فهمي عن عمليات التحضير وكواليس مسلسل "سفاح الجيزة". وصرّح قائلاً: "كنت جالسًا مع المنتج وكنا نناقش بعض الأعمال الأخرى، ثم أخبرني بقصة مسلسل مستوحاة من أحداث حقيقية. دخلت المكتب وقرأت السيناريو ووافقت عليه في أقل من نصف ساعة".

وفي إضافة منه، صرّح فهمي قائلاً: "قدمنا المسلسل خلال فترة قدرها سنتين، رغم أن عدد حلقاته 8 فقط، ولكن كنا نهدف إلى تحقيق جودة عالية تجعله ينافس في المهرجانات العالمية ويحظى بإعجاب الجمهور المحلي، ونتمنى أن يكون على مستوى الأعمال الدرامية العالمية".

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم "مستر إكس" الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى الماضي. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، واستطاع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً بفضل أغنية الفيلم الدعائية "اختياراتي" التي قدمها النجم أحمد سعد. تدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم ويحافظوا على حقوقهم.

وفي ختام المقال تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال  السطور السابقة حول موضوع موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد مسلسل شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد فهمی وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟

تصدر الفنان كريم فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره بـ لوك جديد، وهو حليق الرأس، في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل، والمخرج ياسر عطية.

إطلالة كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل

وظهر الفنان كريم فهمي، بـ لوك الجديد، غير الذي اعتاد الجمهور مشاهدته، حيث قام بحلاقة الرأس وترك لحيته.

كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل كريم فهمي يشارك في مسلسلات رمضان 2025

وانضم الفنان كريم فهمي لأبطال مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، حيث يعد ذلك هو التعاون الثاني بينهما، بعد مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي تم عرض في رمضان 2020.

آخر أعمال كريم فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم كريم فهمي، هو فيم «السرب» بطولة أحمد السقا، والذي عرض بدور السينمات خلال الفترة الماضية، وحقق إيرادات مميزة بدور بشباك تذاكر دور العرض وقتها.

فيلم السرب، شارك في بطولته مجموعة من النجوم المميزين في مجال الفن أبرزهم: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، صبا مبارك، نيللي كريم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين، محمود عبد المغني، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم

اقرأ أيضاًرفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

كريم فهمي ومنة شلبي.. مفاجأة الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» (صور)

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it