صحافة العرب:
2024-09-14@04:37:44 GMT

- فوائد صفقة انتقال لينجليه إلى النصر السعودي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- فوائد صفقة انتقال لينجليه إلى النصر السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فوائد صفقة انتقال لينجليه إلى النصر السعودي، _ كشفت الصحف الإسبانية عن إن النصر السعودي يفاوض برشلونة حاليا للتعاقد مع لينجليه مدافع منتخب فرنسا في فترة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوائد صفقة انتقال لينجليه إلى النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوائد صفقة انتقال لينجليه إلى النصر السعودي

_ كشفت الصحف الإسبانية عن إن النصر السعودي يفاوض برشلونة حاليا للتعاقد مع لينجليه مدافع منتخب فرنسا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقة انتقال لينجليت إلى النصر السعودي مفيدة للجميع لهذه الأسباب :

النصر السعودي سيتعاقد مع مدافع مميز ظهر بمستوى كبير مع توتنهام الموسم المقبل

برشلونة سيتخلص من راتب اللاعب المرتفع

اللاعب سينضم لكتيبة النجوم الذين يمثلون النصر مثل رونالدو وماني وبروزفيتش ليبدأ تحدي جديد ويتخلص من صداع انهيار مسيرته مع برشلونة .

إقرأ أيضا :

ما يحدث في برشلونة هذا الصيف … أمر لا يمكن السكوت عليه!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوائد صفقة انتقال لينجليه إلى النصر السعودي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر برشلونة النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي "بيئة أبوظبي" تستعرض الممارسات الدولية للإمارة في حماية التنوع البيولوجي


أعلن نادي الزمالك المصري تعاقده مع البولندي كونراد ميشالاك، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر الزمالك عبر مركزه الإعلامي أنه تُعُوقِد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من أحد السعودي، بناءً على موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب.
وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له، ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.
كما أوضح المركز الإعلامي للزمالك أنه تم قيد ميشالاك، ضمن 4 لاعبين جدد وهم: الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، البولندي كونراد ميشالاك، السنغالي سيدي ندياي، علماً أن محمود بنتايك وهو الصفقة الخامسة كان قد تم قيده مسبقاً.
ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفيدرالية الأفريقية»، التي يدافع الفريق الأبيض عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، قبل أن يواجه منافسه التقليدي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي في 27 سبتمبر الجاري. 

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • تفاصيل العرض السعودي لضم نجم برشلونة.. واللاعب يرفض
  • رافينيا يوجه صدمة كبيرة للهلال السعودي
  • برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة