شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشيلسي يتعادل مع بروسيا دورتموند قبل قمة ليفربول، سيطر التعادل بهدف لمثله على مباراة تشيلسي ونظيره بروسيا دورتموند التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب سولدير فيلد بمدينة شيكاغو الأمريكية، .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يتعادل مع بروسيا دورتموند قبل قمة ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يتعادل مع بروسيا دورتموند قبل قمة ليفربول

سيطر التعادل بهدف لمثله على مباراة تشيلسي ونظيره بروسيا دورتموند التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب "سولدير فيلد" بمدينة شيكاغو الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

تقدم بروسيا دورتموند أولًا عن طريق ماريوس وولف في الدقيقة 80 من متابعة لتسديدة أرضية، أكملها إلى داخل الشباك.

لكن تشيلسي تعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة حمل توقيع ماسون بورستو من ضربة رأسية متقنة.

وهذه هي آخر مباراة لتشيلسي قبل المباراة الافتتاحية للموسم ضد ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" يوم الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري.

: ريال مدريد يخسر أمام يوفنتوس في ختام استعداداته للموسم الجديد

وخاض تشيلسي 5 مباريات ودية هذا الصيف، فاز في 3 منها على كل من ريكسهام 5-0، وبرايتون 4-3، وفولهام 2-0، بينما تعادل مع نيوكاسل يونايتد وبروسيا دورتموند بنتيجة واحدة (1-1).

تشيلسي وبروسيا دورتموند

تم نشر هذه المقالة تشيلسي يتعادل مع بروسيا دورتموند قبل قمة ليفربول للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يتعادل مع بروسيا دورتموند قبل قمة ليفربول وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشباب يواصل انتصاراته والتعاون يتعادل مع الاتفاق

ماجد محمد

واصل فريق الشباب انتصاراته بتحقيق الفوز أمام ضيفه الرائد بنتيجة 2/1، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

وسجل الجزائري أمير سعيود هدف فريق الرائد في الدقيقة14، وسجل ويسلي هوديت لفريق الشباب هدف التعادل في الدقيقة 27 ، بينما احرز اللاعب كريستيان جوانكا هدف الفوز .

ويحتل الشباب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، ولديه 9 نقاط، فيما يتواجد الرائد في المرتبة الحادية عشر ويملك 4 نقاط في رصيده.

وفي نفس اليوم ، انتهت المواجهة بين التعاون ونظيره الاتفاق بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن علي استاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية” بمدينة بريدة.

وارتفع رصيد نادي التعاون إلى النقطة 7 في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الاتفاق عند النقطة 10في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • باسكال جروس: لا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة أوروبية بملعب دورتموند
  • مدرب دورتموند: التقليل من شأن سيلتيك ليس عدلاً
  • السالمية يتعادل مع خيطان.. ترتيب جدول الدوري الكويتي
  • العثور على فأس من العصر البرونزي بروسيا (تفاصيل)
  • الشباب يواصل انتصاراته والتعاون يتعادل مع الاتفاق
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • بالمر.. «مُحتكر الهاتريك» في تشيلسي!
  • سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند
  • تشكيل تشيلسي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي