تقدم المحامي ايمن محفوظ ببلاغ إلى النائب العام قيد برقم 34684 لسنه 2024 عرائض النائب العام ضد الفنان محمد رمضان الذي رفضت جماهير الاهلي سماع اغانيه أو حتي مجرد وجوده في نهائي افريقيا بين الاهلي  والترجي، حيث ادارت الجماهير ظهرها للممثل محمد رمضان 
 

وبعد هذا الرفض الشعبي خرج محمد رمضان في فيديو  ليسخر  من اعلان تضامن المواطنين مع قضايا وطنهم والقضيه الفلسطنينيه عن طريق حرب السوشيال ميديا المشروعه والمسموح بها من قبل سلطات الدوله المصريه ليحرض المصريين علي اعلان الحرب التقليديه وهو القرار السيادي لرئيس الجمهوريه.

واضاف محفوظ في بلاغه تحريض محمد رمضان الجماهير  على الخروج من عباءه سلطه الدوله والدعوه للفوضي مما قد يعصف بمصلحه الوطن وهذا ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في الماده 99 و102و102 مكرر من قانون العقوبات والتي تعاقب السجن المؤبد أو المشدد كل من لجأ بأي طريقه غير مشروعة لحمل رئيس الجمهورية على أداء أو الامتناع عن  عمل  من خصائص الرئيس  قانونا والحبس لمن جهر باي وسيله  لإثارة الفتن أو نشر اخبار كاذبه لاثاره الفزع وتكدير السلم والاضرار بالمصلحه العامه. 

واستطرد محفوظ في بلاغه:  لم يري رمضان الجنود والمعدات علي الحدود والحرب المخابراتيه والدبلوماسيه وغيرها من الجهود التي تبذلها الدوله المصريه وشعبها للحفاظ علي امن واستقرار هذا البلد الامن.

واختتم محفوظ بلاغه طالبًا طالب بسرعه فتح تحقيق موسع في الاتهامات الموجهه إلى الممثل محمد رمضان والامر بمنعه  من السفر والقبض عليه ومواجهته بالاتهامات الثابته في حقه والموثقه باقراره   تمهيدا لتقديمه للمحاكمه الجنائيه العاجله وتوقيع اقصي عقوبه عليه مع اتخاذ اللازم قانونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي اخبار كاذبة محمد رمضان النائب العام السوشيال ميديا التحريض نشر أخبار كاذبة الاهلي والترجي المحامي أيمن محفوظ بلاغ الى النائب العام حرب السوشيال ميديا الممثل محمد رمضان محاكمة الجنائية إعلان الحرب

إقرأ أيضاً:

روسيا تبدأ محاكمة صحفي أمريكي بتهمة التجسس

سرايا - أعلنت السلطات القضائية الروسية، اليوم الأربعاء، عن بدء محاكمة الصحفي الأميركي إيفان جيرشكوفيتش المسجون منذ أكثر من عام بتهمة التجسس.

وقال الادعاء العام الروسي في بيان صحفي "تقام محاكمة مراسل صحيفة وول ستريت جورنال في مدينة يكاترينبرج في جبال الأورال، مضيفا" لقد نفى المراسل إيفان جيرشكوفيتش التهم الموجهة إليه أثناء الاستجواب".

وكانت السلطات الأمنية الروسية اتهمت العام الماضي، جيرشكوفيتش بجمع معلومات عن إنتاج وإصلاح معدات دفاعية في مصنع أورالفاجونزافود في مدينة نيجني تاجيل وسط البلاد.

بترا


مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • روسيا تبدأ محاكمة صحفي أمريكي بتهمة التجسس
  • نقابة الصحفيين تتقدم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الصحفيين في الحبس
  • نقابة الصحفيين تتقدّم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الزملاء في الحبس
  • «الصحة»: قدمنا بلاغا رسميا بشأن إعلان عمليات الختان السوداني
  • لنشرها الفسق والفجور.. نظر أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر أماني السورية بعد قليل
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • لهذا السبب.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها
  • مصر.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها وتكشف عن السبب