صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الصين مستعدة للإبقاء على الاتصالات مع أمريكا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير الخارجية الصيني وانغ يي أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 09 57قالت الصين اليوم الخميس إنها .، والان مشاهدة التفاصيل.

الصين مستعدة للإبقاء على الاتصالات مع أمريكا

وزير الخارجية الصيني وانغ يي (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 09:57

قالت الصين اليوم الخميس إنها "مستعدة للإبقاء على الاتصالات" مع الولايات المتحدة حول زيارة مستقبلية محتملة لوزير الخارجية الصيني وانغ يي إلى واشنطن.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قالت هذا الأسبوع إنها وجهت الدعوة رسمياً إلى وانغ لعقد اجتماعات رفيعة المستوى، في إطار جهود لإحياء الحوار بين بكين وواشنطن. لكن الجانبين لم يحددا التاريخ النهائي بعد.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر، أمس الأول، إن الدعوة وجهت خلال اجتماع عقد الإثنين بين مسؤولين أميركيين وصينيين رفيعي المستوى.

US formally invites China’s Foreign Minister Wang Yi to Washington https://t.co/X2eafXGcLz #China #WangYi #USA

— South Asian Update (@updates_asian) August 2, 2023

وكانت الدعوة قد وجّهت لتشين غانغ، سلف وانغ يي في المنصب والذي أقيل بشكل غامض بعد 7 أشهر فقط على توليه حقيبة الخارجية، ما أثار تكهنات بأنه فقد مكانته أو أنه يخضع لتحقيق رسمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين مستعدة للإبقاء على الاتصالات مع أمريكا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأنبا عمانوئيل يشارك الشباب الكاثوليكى فى الرياضة الروحية

شارك نيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران طيبة للأقباط الكاثوليك، فى أنشطة وفعاليات الرياضة الروحية للشباب الباحث عن الدعوة بالإيبارشية.

وجاءت الفعاليات بتنظيم لجنة الدعوات بإيبارشية طيبة الرياضة الروحية للشباب والشابات، الباحثين والباحثات عن الدعوة بعنوان «ما بالك ها هنا يا.. أمل ٩: ١٩»، على مدار يومين اختتمت مراسمها الخميس الماضى، وذلك فى مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

شهد اللقاء أجواء متنوعة حول الرياضة الروحية والتأمل، بإرشاد وتنشيط الأب بطرس يوسف، من آباء الكلية الإكليريكية، بالمعادى، ومن لجنة الدعوات، الأب يوحنا معطى، والأخت مريم من الراهبات الإليزابتيين، بمشاركة الشماس الإكليريكى تامر الشايب.

مقالات مشابهة

  • بايدن: واشنطن مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الإيرانية الصاروخية
  • بايدن: واشنطن مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الايرانية الصاروخية
  • عاجل.. أمريكا: إيران تستعد لشن هجوم واسع على إسرائيل خلال 12 ساعة
  • الولايات المتحدة تحذر إيران من عواقب وخيمة إذا هاجمت إسرائيل.. أوستن: واشنطن مستعدة للدفاع عن شركائها وحلفائها بالمنطقة
  • القصيفي يوضح: النقابة ملزمة الدعوة إلى جمعيتين عموميتين عادية وانتخابية
  • جمال الكعبي: علاقاتنا مع الصين متينة بروابطها الثقافية والاقتصادية والتاريخية
  • وزير خارجية بريطانيا يكرر الدعوة لوقف إطلاق النار بالشرق الأوسط
  • الأنبا عمانوئيل يشارك الشباب الكاثوليكى فى الرياضة الروحية
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية هي "الجرح الأكبر للضمير الإنساني"
  • الخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة في جريمة اغتيال السيد نصرالله