صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد فرنسا تطلب من النيجر ضمان سلامة سفارتها بشكل كامل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي طلبت فرنسا من قوات الأمن النيجرية اتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان أمن البعثات الدبلوماسية الأجنبية في نيامي، خصوصا تلك التابعة لفرنسا، بشكل .، والان مشاهدة التفاصيل.

فرنسا تطلب من النيجر ضمان سلامة سفارتها "بشكل كامل"
طلبت فرنسا من "قوات الأمن النيجرية اتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان أمن البعثات الدبلوماسية الأجنبية في نيامي، خصوصا تلك التابعة لفرنسا، بشكل كامل" خلال التظاهرات المقررة، الخميس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تطلب من النيجر ضمان سلامة سفارتها "بشكل كامل" وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشکل کامل

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو)

أكد وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر بيتر سيارتو، أن الحوار الثنائي بين مصر والمجر يحمل دائمًا أبعادًا استراتيجية هامة، خاصة في زمن المخاطر الذي نعيشه اليوم، مضيفًا: نحن في المجر ومصر نعي تمامًا أننا نواجه تحديات مشتركة مثل النزاعات والحروب والهجرة غير الشرعية.

الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو) عبدالعاطي: لا مجال للتفريط فى قطرة مياه من حصتنا بماء النيل (فيديو)

وأضاف "سيارتو"، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، أننا نحتاج إلى إنهاء النزاعات في منطقتنا بأسرع وقت ممكن، وكذلك مواجهة موجات الهجرة غير الشرعية التي تعصف بمنطقتنا، مشددًا على أن مصر تلعب دورًا حيويًا في ضمان أمن أوروبا، حيث تعد حاجزًا واقيًا ضد الهجرة غير الشرعية، ونحن نقدر جهود مصر في هذا المجال

ودعا وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر، الاتحاد الأوروبي لتحويل الدعم المالي المتفق عليه بسرعة لدعم مصر في تأمين حدودها، التي تمتد على 5000 كيلومتر.

مقالات مشابهة

  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • الإمارات.. معايير عالمية في ضمان حقوق المرضى
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • الصحة اللبنانية تطلب من المواطنين مالكي أجهزة الـ Pagers رميها بشكل فوري
  • الصحة: نطلب من جميع العاملين الصحيين التوجه بشكل عاجل إلى أماكن عملهم
  • وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو)
  • الجيش الأمريكي يعلن سحب قواته بشكل كامل من النيجر
  • أمريكا تعلن سحب كامل قواتها من النيجر
  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • حفل كامل العدد.. نجوم الأوبرا يقدمون أروع أعمال جمال سلامة على المسرح الكبير