بوابة الوفد:
2024-06-27@12:17:52 GMT

ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

يواصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، احتلال المرتبة الثالثة، محققًا أمس الجمعة، إيرادات بلغت قيمتها 421 ألفًا و877 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذيذة أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

«أشغال الشارقة» تنظم «صيّف معنا»

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مبادرة «صيّف معنا»، والتي تهدف إلى توزيع المياه الباردة على أفراد المجتمع الممارسين لرياضة الجري على مضامير الجري التي نفذتها الدائرة، وهي مستمرة لمدة شهرين خلال فترة الصيف.

ويقوم متطوعون من الدائرة بتوزيع عبوات مياه الشرب الباردة على جميع فئات المجتمع الممارسة للرياضة على ممشى واسط، لتخفيف وطأة الحر عنهم خلال موسم الصيف وأثناء فترة المغرب.

ويسعى المنظمون من وراء هذه الحملة إلى تعزيز الوعي بأهمية الرياضة والحياة الصحية، وضرورة تناول المياه تجنباً لمخاطر الإنهاك الحراري، وتشجيع مشاركة الجمهور في توفير عبوات مياه الشرب الباردة للجميع.

وقال عمران علي من مركز الاتصال المؤسسي في الدائرة: «نعرب عن سعادتنا لهذه المبادرة المجتمعية، التي تهدف إلى تقديم مياه الشرب الباردة إلى أفراد الجمهور».

مقالات مشابهة

  • «أشغال الشارقة» تنظم «صيّف معنا»
  • ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى
  • «أشغال الشارقة» تصدر العدد التاسع من «عمران»
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • «أشغال الشارقة» تنظم ورشة عن التغيير الإيجابي
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة