شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شرطة الكونجرس الأمريكي تُنهي الحالة الطارئة بالمبنى بعد بلاغ كاذب عن إطلاق نار، واشنطن في 3 أغسطس العُمانية أنهت شرطة الكونجرس الأمريكي الكابيتول الحالة الطارئة بمجمع الكابيتول، إذ لم تعثر على مسلح أو تلحظ أي أنشطة مثيرة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة الكونجرس الأمريكي تُنهي الحالة الطارئة بالمبنى بعد بلاغ كاذب عن إطلاق نار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة الكونجرس الأمريكي تُنهي الحالة الطارئة بالمبنى...

واشنطن في 3 أغسطس/العُمانية/ أنهت شرطة الكونجرس الأمريكي /الكابيتول/ الحالة الطارئة بمجمع الكابيتول، إذ لم تعثر على مسلح أو تلحظ أي أنشطة مثيرة للاشتباه بعد بلاغ عن إطلاق نار محتمل كان "كاذبًا" على الأرجح.

وسمحت الشرطة بعد تحريات استمرت حوالي 90 دقيقة للعاملين في ثلاثة مبانٍ تابعة لمجلس الشيوخ مجاورة لمبنى الكابيتول الأمريكي بالعودة إلى عملهم.

وقال "توماس مانجر" قائد شرطة الكونجرس الأمريكي للصحفيين: "أعتقد أنه يمكننا في هذه المرحلة أن نقول إننا لم نعثر على ما يؤكد وجود مُطلق نشط للرصاص وربما كانت تلك المكالمة كاذبة".

وأضاف أن إدارة الشرطة بواشنطن تلقت أمس الأربعاء بلاغًا هاتفيًّا عن شخص يطلق الرصاص، وبعد ورود المكالمة، حثت الشرطة الموجودين داخل مكاتب مجلس الشيوخ على الاحتماء، وجرى نشر حوالي 200 رجل شرطة لإخلاء مباني مجلس الشيوخ الثلاثة، موضحًا أنه لا يوجد ما يشير إلى رصد أي مشتبه به في المنطقة.

يذكر أن مجلس الشيوخ في إجازة صيفية حاليًّا، وغالبية أعضائه ليسوا في مكاتبهم، لكن يوجد عدد مخفض من الموظفين، كما يوجد عادة عشرات العاملين في المطاعم والمقاهي والنقاط الأمنية في مباني المجلس، بالإضافة إلى عمال الصيانة والسائحين من زوار /الكابيتول/.

/العُمانية/

أسماء

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة الكونجرس الأمريكي تُنهي الحالة الطارئة بالمبنى بعد بلاغ كاذب عن إطلاق نار وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة

 

مسقط- عبدالله البطاشي

تصوير/ طيف الريامية

دشّنت وزارة التربية والتعليم مُمثلةً بالمديرية العامة للإشراف التربوي، صباح أمس الأربعاء البرنامج التعريفي للمُنتدبين لوظيفة مدير مدرسة ومساعده للعام الدراسي 2024/ 2025م، بفندق أفاني، تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل الوزارة للتعليم، بحضور مديري دوائر الإشراف التربوي، ودوائر إشراف الإدارة المدرسية، بديوان عام الوزارة والمحافظات، والذي يستمر يومين ويستهدف 295 منتدبًا ومنتدبةً.

وألقى الدكتور سليمان بن عبدالله الجامودي مدير عام المديرية العامة للإشراف التربوي، كلمة قال فيها إن الوزارة تعول على هذه الكوادر المجيدة الشابة في إحداث التغيير الإيجابي التربوي المطلوب؛ سعياً لتحقيق أولويات رؤية "عُمان 2040"، مشيراً إلى أن ذلك لن يتأتى إلا من خلال العمل الدؤوب والمخلص الذي ستقومون به في وظائفكم وقطاعاتكم المختلفة متسلحين بالتطوير المهني الذاتي لمعارفكم ومهاراتكم، ومسخرين كل إمكانياتكم وممارساتكم التربوية لتفعيل أدواركم داخل المدرسة وخارجها.

وتضمنت الجلسة الأولى ثلاث أوراق عمل، جاءت الورقة الأولى بعنوان "مهارات القيادة المدرسية وفقًا لرؤية عُمان 2040م"، تطرقت الورقة إلى مفهوم التقويم الذاتي، وكيفية تفعيل فرقه وأدواته، والإطار النظري لعمليته، وتطبيق عملي حول كيفية الاستفادة من تقارير التقويم الذاتي، وبناء خطط، وبرامج للتحسين، والتطوير المدرسي، والورقة الثانية بعنوان "بيئة مدرسية تدعم التحول الرقمي" استعرضت الورقة مسارات مشروع التحول الرقمي، ولمحة عن مشاريع خارطة طريق التعليم الإلكتروني، ومشروع، والبنية المستقبلية للتحول الرقمي بالوزارة، أما الورقة الثالثة فكانت بعنوان "أمن وسلامة بيئة التعلم- إدارة الحالات الطارئة-" تضمنت الورقة مفهوم إدارة المخاطر، وإدارة الحالات الطارئة، وبيئة التعلم الآمنة، وإستراتيجية إدارة الحالات الطارئة في التعليم، والمرونة في إدارتها، بعدها فُتح المجال للحوار ومناقشة ما تم طرحه في أوراق العمل.

مقالات مشابهة

  • في تقرير لـ الكونجرس.. الاحتياطي الفيدرالي يُلمح إلى قرب خفض الفائدة
  • عقبة وحيدة تقف أمام تطبيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.. طلب مهم من الفصائل
  • محافظ الشرقية: وضع قواعد ثابتة للتعامل مع الأزمات والأحداث الطارئة
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»
  • كلمة في مقترح «بايدن» حركت المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • «نتنياهو» يبلغ الرئيس الأمريكي بموافقته على إرسال وفد للتفاوض بشأن المحتجزين
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • وزير الخارجية الأمريكي ونظيره السعودي يناقشان التوصل لوقف إطلاق النار بغزة
  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة