شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل ناري يقود النصر أمام الزمالك رونالدو وماني في الصورة، 08 55 ص الخميس 03 أغسطس 2023 النصر يصطدم فريق النصر السعودي بنظيره .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل ناري يقود النصر أمام الزمالك.. رونالدو وماني في الصورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل ناري يقود النصر أمام الزمالك.. رونالدو وماني...

08:55 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

النصر

يصطدم فريق النصر السعودي بنظيره النادي الزمالك في اللقاء المقرر له في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

ويدرس كاسترو عدم إجراء أي تغييرات على تشكيل النصر، الذي خاض به مباراته الأخيرة أمام الاتحاد المنستيري، في الجولة الثانية من البطولة العربية والتي فاز بها الفريق 4-1، وفقًا للتدريبات الأخيرة للفريق السعودي قبل مواجهة الزمالك.

ومن المنتظر تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل النصر ضد الزمالك، كما سيكون السنغالي ساديو ماني، الوافد الجديد للفريق السعودي، حاضرا في اللقاء لكنه سيكون على مقاعد البدلاء لحين الدفع به خلال أحداث اللقاء.

تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الزمالك في البطولة العربية

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النصر المتوقع أمام الزمالك، كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، علي لاجامي، أليكس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، خالد الغنام.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

1- النصر السعودي (4 نقاط)

2- الشباب السعودي (4 نقاط)

3- الزمالك (3 نقاط) 

4- الاتحاد المنستيري التونسي (صفر)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل ناري يقود النصر أمام الزمالك.. رونالدو وماني في الصورة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي

حقق النصر فوزًا سهلا على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة أقيمت مساء السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم النصر في الدقيقة 17 بواسطة كريستيانو رونالدو الذي سجل من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 29 بمساعدة رونالدو.

عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي

وفي الدقيقة 71، عاد ماني ليضيف الهدف الثالث، مسجلًا هدفه الثاني في اللقاء، بعد أداء مميز قدمه النجم السنغالي طوال أحداث المباراة.

وواصل النصر سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، حيث حقق الفوز أيضًا في آخر مباراة آسيوية ضد الريان القطري (2-1)، ليضيف انتصاراته على كل من الاتفاق والوحدة والعروبة في الدوري، بالإضافة إلى تأهله لدور الـ16 في كأس الملك بفوزه على الحزم.

بهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • بفضل رونالدو وماني.. النصر يقسو على العروبة
  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • النصر يفوز على العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • رونالدو يقود هجوم النصر أمام العروبة
  • عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن