بتجرد:
2024-06-29@23:02:32 GMT

فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي

متابعة بتجــرد: خلال لقائه في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، كشف الفنان الشاب مصطفى أبو سريع سبب رفضه المشاركة مع النجم أشرف عبد الباقي في الموسم الثاني من “مسرح مصر” رغم حاجته المالية وقتها.

وحكى كواليس ما حدث قائلاً: “أنا كنت أقدم مسرحية في مسرح الدولة اسمها “رجل بلا أجندة”، أستاذ أشرف كان صديق لي ويدعمني، حصل أن تجربة “مسرح مصر” انتقلت، وحدثت أمور غير لطيفة وناس من التجربة خانوا التجربة وبدأوا يطلبون مبالغ كبيرة، كان أستاذ أشرف يريد أن يدعم الصفوف لأنه متسامح لدرجة أنه لن يلوم أحدًا لو ترك الفرقة، وطلع لي عربون ولم يكن معي وقتها أي أموال في جيبي، لكن قلت له لن أستطيع، فقال لي ليه يا ابني إنت غبي؟ قلت له هي تجربتهم ونجحوا فيها ومش هينفع أنا أبقى عنصر زيادة فيها”.

وتابع: “أنا كنت شايف إنها تجربة ناجحة أنا لم أبدأ نجاحها إذن سأكون دخيل نجاح”.

وأكمل: “أنا أحترم أستاذ أشرف عبد الباقي بشكل خاص وأحترم تجربته ومشواره ومن الناس عندما عملت معه في “راجل وست ستات” كانت تعتبر أول مرة آخذ مساحة، من غير أفورة أنا سجدت في اللوكيشن بعد ما خلصت تصوير، عندما وجدت نجمًا مثل أشرف عبد الباقي عايز كل اللي حواليه حلوين أوي وبيفكر معايا وممكن أقوله إفيه يعجبه ويقولي إفيه أقوله”.

يذكر أن مصطفى أبو سريع لفت الأنظار في شهر رمضان الماضي، من خلال دور عاطف في مسلسل “العتاولة”، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-06-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أشرف عبد الباقی

إقرأ أيضاً:

أستاذ الإدارة يوضح أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

علق الدكتور أيمن غنيم، أستاذ الإدارة بالجامعة الأمريكية على استضافة القاهرة مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يومى 29 و30 يونيو2024، والذي يُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج

وقال أيمن غنيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد،إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي في وقت مهم للغاية، خاصة بعد التدفقات المالية التي حصلت عليها مصر سواء من صفقة رأس الحكمة أو الاتفاق مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض، بالإضافة إلى الدعم المقدم من الاتحاد الأوروبي.

مصر حريصة للاستفادة من كل التدفقات المالية

وتابع: مصر حريصة للاستفادة من كل التدفقات المالية، وتحويل الاقتصاد الإنتاجي لاقتصاد خدمي، وذلك من خلال إتاحة الفرص الاستثمارية لكافة الشركاء.

وأكمل: مصر تسعى للتخلص من الاقتصادي الريعي القائم على عوائد المصريين من الخارج أو عوائد قناة السويس، والاعتماد على اقتصاد إنتاجي قائم حلول وسبل متعددة تساعد على نجاح الاقتصاد المصري.

نجاح الاقتصاد الإنتاجي

وأوضح غنيم، أن هناك العديد من العوامل التي تساعد على نجاح الاقتصاد الإنتاجي من خلال توافر البنية التحتية واهتمام الدولة بالتعليم والصحة وتطوير شبكة النقل والطرق، مشيرًا إلى أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يعد فرصة لخلق مؤشر تنافسي من خلال تسويق الإمكانيات الخاصة بالدولة المصرية.

وأشار أيمن غنيم إلى أن هناك محاولات جادة تسعى القيادة السياسية لتسويق الإمكانيات المصرية في كافة المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية التي تهدف لجذب المستثمرين وفتح آفاق اقتصادية جديدة من خلال إتباع الوسائل المتفق عليها.

 

مقالات مشابهة

  • أستاذ تمويل يكشف مكاسب مصر من ترفيع العلاقات مع أوروبا
  • أستاذ الإدارة يوضح أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • أستاذ اقتصاد يكشف جهود الدولة لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة عقب ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • المجلس الانتقالي يعلن صراحة رفضه تنفيذ أهم ما وقع عليه في اتفاق الرياض ويكشف سبب رفضه لـ”قوات درع الوطن”
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟