شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ريال مدريد يختتم الجولة الأمريكية بالسقوط أمام يوفنتوس، العين الاخباريةاختتم ريال مدريد جولته الأمريكية بالهزيمة أمام يوفنتوس 1 3 في مباراة ودية كشفت عن الهشاشة الدفاعية للملكي.وبعدما .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يختتم الجولة الأمريكية بالسقوط أمام يوفنتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يختتم الجولة الأمريكية بالسقوط أمام يوفنتوس

العين الاخبارية

اختتم ريال مدريد جولته الأمريكية بالهزيمة أمام يوفنتوس 1-3 في مباراة ودية كشفت عن الهشاشة الدفاعية للملكي.

وبعدما سقط أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي الذي استضافته مدينة دالاس السبت الماضي 0-3 ، عاد الريال للهزيمة مجددا الأربعاء أمام يوفنتوس في ملعب "Camping World Stadium" في أورلاندو ليختتم بهذه الهزيمة جولته الأمريكية ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

حملت ثلاثية يوفنتوس توقيع مويس كين (ق1) والأمريكي تيموثي ويا (ق20) والصربي دوسان فلاهوفيتش (ق95)، بينما أحرز هدف الريال الوحيد البرازيلي فينيسيوس (ق38).

وقبل 10 جولات على بداية مشواره في الليغا، لعب الريال بخطة 4-4-2 مجددا ودفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالوافد الجديد الإنجليزي جود بيلينجهام خلف فينيسيوس وخوسيلو.

ولعب الريال بأريحية وسدد أكثر من 30 مرة على مرمى الخصم إلا أنه افتقد للدقة، كما عانى كثيرا في الدفاع.

ولعب الريال المباراة بنسخة خاصة من القميص البديل تبدو فيها أرقام اللاعبين مستوحاة من فن "البوب".

وكان ريال مدريد قد استهل جولته الأمريكية بالفوز على ميلان 2-3 ثم تغلب على مانشستر يونايتد 2-0 قبل أن يسقط أمام برشلونة ثم يوفنتوس.

أما يوفنتوس فانتصر على ميلان بركلات الترجيح 4-3 قبل أن يهزم الريال أمس ضمن جولته الأمريكية التي ألغيت فيها مباراته الأولى التي كانت مقررة أمام برشلونة بسبب عدوى فيروسية أصابت عددا كبيرا من أعضاء البارسا.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يختتم الجولة الأمريكية بالسقوط أمام يوفنتوس وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»

بدا النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الاتحاد السعودي، رائعا وملهما للغاية لزملائه، بعدما مزق شباك الوحدة 7-1، خلال مباراة الفريقين بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وعاد النجم الفرنسي، حامل الكرة الذهبية عام 2022، إلى نسخته السابقة مع ريال مدريد، وقدم تحركات خطيرة من خارج منطقة الجزاء، حيث سدد 4 كرات على المرمى، سجل خلالها 3 أهداف، كما بلغت دقة تمريراته نسبة 90%، وصنع تمريرتين مفتاحيتين.

واستطاع كريم بنزيما، أن يوقع على 3 أهداف في شباك الوحدة، في الدقائق 2 و46 و89، بقذيفتين صاروختين في شباك الحارس إغناسيو، بصناعتين من ستيفن بيرجفاين، ثم عرضية مهند الشنقيطي التي أنهاها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليقود العميد لمواصلة العلامة الكاملة، وتحقيق النقطة التاسعة، قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، يوم السبت المُقبل.

رسمياً .. بنزيما يفعل عقده مع العميد ????

لمثل هذا العميد أختارك ..
لمثل هذا أستقبلك 60 ألف مشجع ..
لمثل هذا علقنا عليك الأمال ..
بمثل هذا سننسى أخطاء الماضي..

لا أحد ضدك و لكن نحب العميد و سندعم من يقاتل من أجله????

نريدك دوماً مثل هذه الليلة ( كريم )????????????pic.twitter.com/8PFlAe8DNu

— نايف العتيبي (@naif02063585) September 15, 2024

ليرفع بنزيما رصيده إلى 4 أهداف في وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي، خلف ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال (6).

وبذلك سجل بنزيما 17 هدفا بقميص الاتحاد، منها 13 هدفا في 24 مباراة بدوري روشن السعودي.

ويعد ذلك هو الهاتريك رقم 15 في مسيرة كريم بنزيما الاحترافية، والثاني مع اتحاد جدة، حيث تعود الثلاثية الأولى رفقة العميد إلى 10 نوفمبر 2023 في ليلة الانتصار على أبها (4-2) بالجولة 13 من الدوري السعودي.

وسجل بنزيما، الهاتريك مرتين مع أولمبيك ليون، وكرر الأمر رفقة ريال مدريد خلال 11 مناسبة، بالإضافة إلى مناسبتين مع “النمور” ليكمل 15 هاتريك.

آخر تحديث: 16 سبتمبر 2024 - 11:36

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه
  • يوفنتوس يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع إمبولي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم