صحافة العرب:
2024-07-03@21:00:55 GMT

أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية sayidaty

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية sayidaty

sayidaty، أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية،لا يحق لأي من شريكي الحياة أن يعاير أحدهما الآخر فالمعايرة بعيب أو تصرف أوالوقوع تحت .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية
لا يحق لأي من شريكي الحياة أن يعاير أحدهما الآخر فالمعايرة بعيب أو تصرف أوالوقوع تحت طائلة ظروف معينة ليس ذنب يجب المحاسبة عليه، وليست المعايرة من شيم الكرام ولا دليل على نبل الأخلاق، كما أنها من أكثر الامور التي تؤجج الخلافات الزوجية وتثير المشاكل بين الزوجين وشريكي الحياة، بالسياق التالي سيدتي تحدثك عن أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية.• المعايرة تؤجج المشاكل الإجتماعية والزوجيةالمعايرة تؤجج المشاكل الإجتماعية والزوجية (المصدر: pexels)

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهمية عدم معايرة الزوج في الحياة الزوجية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين

وسط أجواء صاخبة، احتفل ثنائي الأهلي، محمد إبراهيم حارس مرمى فريق كرة اليد، ومروة مجدي لاعبة فريق الكرة الطائرة، بزفافهما خلال الساعات الماضية، بعد قصة حب جمعتهما داخل أروقة القلعة الحمراء.

ثنائي الأهلي محمد إبراهيم ومروة مجدي يدخلان عش الزوجية 

شهد حفل الزفاف حضور العديد من اللاعبين واللاعبات في الأهلي والزمالك، في مقدمتهم لاعبي فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، ولاعبات الكرة الطائرة بالقطبين، والذين حرصوا على الاحتفاء بالعروسين في أجواء مبهجة.

تهنئة نجوم الأهلي والزمالك للعروسين

حرص اللاعبون واللاعبات على تهنئة العروسين عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، حيث علقت مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة والزمالك الحالية لكرة الطائرة: «يوم سعيد جدا ويحمل الكثير من المشاعر»، بينما كتب عمر كاستيلو لاعب فريق اليد: «ألف مبروك يا ميحا يا عريس ربنا يسعدكوا».

وكان محمد إبراهيم من نجوم الأهلي في الموسم المنقضي، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقبي السوبر الإفريقي ودوري المحترفين، بينما تمكنت مروة مجدي من التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد أن قادت منتخب كرة الطائرة الشاطئية للسيدات، رفقة زميلتها دعاء الغباشي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها المغرب الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول
  • «الحياة اليوم» يعرض تقريرا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013
  • «الحياة اليوم» يعرض تقريرًا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
  • منظومة العمل
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • خبراء إيرانيون يشخصون المشاكل مع العراق بشأن استيراد الغاز
  • مختص سعودي: لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج (فيديو)