نجحت أجهزة الأمن في ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام تشكيل عصابى مكون من (شخصين وسيدة "يحملون جنسية إحدى الدول" – مقيمون بمحافظة الجيزة) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة لعدد من الجهات الحكومية والأجنبية بقصد ترويجها على عملائهم.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (نماذج أختام لإحدى الجهات الحكومية – محررات ومستندات معدة للتزوير – 2 جهاز حاسب آلى "لاب توب" بمشتملاتها – طابعة – عدد 4 هواتف محمولة – 2 وحدة ذاكرة "ميمورى" – عدد من الأدوات المستخدمة فى نشاطهم الإجرامى – كمية من المشغولات الذهبية – عدد 4 ساعات يد "من متحصلات نشاطهم الإجرامى")، كما تم ضبط (أحد الأشخاص وسيدة "يحملان جنسية إحدى الدول") لقيامهم بالاتفاق مع المذكورين على تزوير محررات رسمية لهما.


ووردت معلومات للأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بإستخراج رخصة قيادة خاصة بموجب مؤهل دراسى جامعى "مزور".


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (عدد 2 بطاقة رقم قومى – شهادة مؤهل دراسى "مزورة" – رخصة قيادة)، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات أقر بقيامه باستخراجها بمساعدة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" أمكن ضبطه.. وبمواجهته إعترف أنه قام بالإتفاق مع المتهم الأول على إنهاء استخراج رخصة القيادة له من خلال آخر "هارب" مقابل مبلغ مالى.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية تزوير المحررات المستندات الرسمية تشكيل عصابى

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للماء والكهرباء» تزور منشآت «ظفير للتكنولوجيا»

نظمت «الاتحاد للماء والكهرباء» زيارة ميدانية لمنتسبي برنامجها التدريبي «الاتحاد للخريجين الجدد»، إلى المقر الرئيسي لشريكها الاستراتيجي «ظفير للتكنولوجيا» في أبوظبي، أحد كبار مقاولي خدمات الهندسة والإنشاءات في المنطقة. تضمنت الزيارة أيضاً حضور جلسة تدريبية في مصنع «جندال» التابع للشركة. تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الاتحاد للماء والكهرباء بتمكين الجيل القادم من المهندسين، من خلال توفير التدريب العملي اللازم لهم. اشتملت الزيارة على تدريب نظري وميداني، وتعرف المتدربين إلى المشاريع الجارية لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، بما تتضمنه من عمليات مختلفة كعملية تصنيع الأنابيب.

مقالات مشابهة

  • لهو الأطفال.. القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بأسيوط
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً
  • بسبب «مصروف البيت».. تحقيقات موسعة مع قاتل زوجته
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • وظائف خالية بمحافظة الجيزة.. المميزات والشروط المطلوبة
  • شهادات مزورة.. القبض على أحد الأشخاص أدار كيانًا تعليميًا وهميًا بالقاهرة
  • «الاتحاد للماء والكهرباء» تزور منشآت «ظفير للتكنولوجيا»
  • بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد
  • إحالة المتهمين بقتل شخص فى كرداسة بسبب خلافات مالية للمحاكمة الجنائية