شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بشريات في السودان مستجدات حول مطارات بورتسودان، كسلا، دنقلا، دخلت شركة مطارات السودان المحدودة في سباق مع الزمن لاحداث تغييرات على الأرض تواكب الظروف الإستثنائية التي تمُر بها حركة الملاحة الجوية في .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بشريات في السودان .

.مستجدات حول مطارات بورتسودان، كسلا، دنقلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بشريات في السودان ..مستجدات حول مطارات بورتسودان،...

دخلت شركة مطارات السودان المحدودة في سباق مع الزمن لاحداث تغييرات على الأرض تواكب الظروف الإستثنائية التي تمُر بها حركة الملاحة الجوية في السودان مُنذ اندلاع الحرب في أبريل.

وكشفت مصادر عن جهود كبيرة تبذلها الشركة عبر إدارة المطارات الولائية وسُلطة الطيران المدني لتطوير مطار بورتسودان بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية للصالات وموقف الطائرات، حيث يعاني المطار الذي بات المنفذ الجوي الوحيد للسودان من ضيق في الصالات وموقف الطائرات، وأرجعت المصادر عمليات التوسعة إلى استيعاب الزيادة في الحركة الجوية بالإضافة إلى وجود إتجاه لنقل مركز الملاحة الجوية إلى بورتسودان.

ونوهت المصادر إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تشغيل مطاري كسلا ودنقلا إلى جانب مطار بورتسودان،بالإضافة إلى تنفيذ عمليات تطوير واسعة بالمطارات الثلاث وذلك لتفعيل الحركة الجوية.

بورتسودان:طيران بلدنا

45.195.74.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشريات في السودان ..مستجدات حول مطارات بورتسودان، كسلا، دنقلا وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والي كسلا يرأس الاجتماع المشترك للمقاومة الشعبية القومية والولائية

ترأس اللواء ركن (م) الصادق محمد الأزرق، والي ولاية كسلا، اجتماع لجنة أمن الولاية بحضور وفد اللجنة القومية للمقاومة الشعبية برئاسة اللواء ركن (م) بشير مكي الباهي.

تم خلال الاجتماع استعراض أداء المقاومة الشعبية في ولاية كسلا، بما في ذلك جهودها في دعم القوات المسلحة خلال معركة الكرامة، ومعالجة التحديات، ورفع الروح المعنوية، ودعم أسر الشهداء والجرحى والمصابين. كما تم مناقشة التنسيق المحكم لبسط الأمن والاستقرار.

تضمن الاجتماع تقديم تقارير مفصلة حول أداء المقاومة الشعبية بالولاية، وتنسيقها مع الأجهزة النظامية، وتفعيل دورها المجتمعي، بالإضافة إلى تسليح المستنفرين. كما تم التطرق إلى العقبات التي تواجه الأداء وسبل معالجتها على المستويين الاتحادي والولائي، مع التأكيد على الاستمرار في تعزيز الجوانب الأمنية وفق الخطط المشتركة.

أعرب الوالي عن ترحيبه بالوفد القومي للمقاومة الشعبية، مشيدًا بدوره على مستوى ولايات البلاد في دعم القوات المسلحة. وقدم الوالي توضيحًا حول الحراك الشعبي الكبير والاصطفاف خلف القوات المسلحة، مشيرًا إلى استجابة المواطنين لمعسكرات الكرامة للتدريب. كما نوه إلى التحديات الكبيرة التي تواجه ولاية كسلا، خاصة في الجانب الصحي، إلى جانب استقبالها لأعداد كبيرة من النازحين، والمجهودات المبذولة لإيوائهم في المواقع المخصصة.

جدير بالذكر أن زيارة الوفد ستستمر من 4 سبتمبر وحتى 6 سبتمبر، حيث قام الوفد بعقد لقاءات مع المقاومة الشعبية وزيارة جرحى العمليات، ويشمل برنامج الزيارة زيارة محليات القربة ونهر عطبرة وحلفا الجديدة، في إطار استكمال جهود المقاومة الشعبية بعد زيارات لولايات الشمالية ونهر النيل والبحر الأحمر وأم درمان.

سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حصاد أسود في حرب عمياء : 20 ألف قتيل في حرب السودان
  • مدير الصحة العالمية يوجه نداء عاجلا من السودان
  • من بورتسودان.. الصحة العالمية تعلن حصيلة هائلة لقتلى الحرب السودانية
  • «الصحة العالمية»: الوضع الصحي في السودان منهار .. تيدروس يزور بورتسودان للوقوف على الأوضاع ميدانياً
  • السودان: «الشمالية» تقرر إستئناف الدراسة غداً الأحد عقب توقفها بسبب السيول والأمطار
  • نزوح كثيف جراء القصف بالخرطوم ومدير منظمة الصحة العالمية في بورتسودان  
  • «البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي
  • مدير منظمة الصحة العالمية يصل السودان وزيارته تتضمن المنشآت الصحية ومراكز الإيواء
  • والي كسلا يرأس الاجتماع المشترك للمقاومة الشعبية القومية والولائية
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن