شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عالمياً الدولار يستقر قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع، السومرية نيوز – اقتصاداستقر الدولار قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع، الخميس، غير مكترث بخفض التصنيف الائتماني الأميركي الذي ألقى بظلاله على .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عالمياً.

. الدولار يستقر قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عالمياً.. الدولار يستقر قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع
السومرية نيوز – اقتصاداستقر الدولار قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع، الخميس، غير مكترث بخفض التصنيف الائتماني الأميركي الذي ألقى بظلاله على النظرة المستقبلية المالية للولايات المتحدة ومستفيدا من بيانات قوية للوظائف في القطاع الخاص. وأظهرت بيانات، الأربعاء، زيادة وظائف القطاع الخاص الأميركي بأكثر من المتوقع في يوليو، مما دعم الدولار إذ أشارت البيانات لاستمرار قوة سوق العمل، الأمر الذي من المتوقع أن يبقي أسعار الفائدة الأميركية مرتفعة لفترة أطول. ودفع ذلك مؤشر الدولار لأعلى مستوياته منذ السابع من يوليو في الجلسة الماضية. وبلغ في أحدث معاملة 102.56 غير بعيد عن أعلى مستوى سجله أمس عند 102.78.

وارتفع الجنيه الإسترليني 0.02 بالمئة إلى 1.2714 دولار قبيل صدور قرار بنك إنجلترا (المركزي) بشأن السياسة النقدية في وقت لاحق الخميس. ومن المتوقع أن يرفع البنك أسعار الفائدة لأعلى مستوياتها في 15 عاما إلى 5.25 بالمئة من خمسة بالمئة.

وارتفع الدولار الأسترالي في أحدث معاملة 0.14 بالمئة إلى 0.65465 دولار في حين تراجع الدولار النيوزيلندي 0.02 بالمئة إلى 0.6079 دولار.

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عالمياً.. الدولار يستقر قرب أعلى مستوى في أربعة أسابيع وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المعدن الأصفر يستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي

الاقتصاد نيوز - بغداد

شهدت أسعار الذهب، اليوم الاربعاء، استقرارا مع ترقب المستثمرين محضر اجتماع السياسة الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي.

واستمر الذهب في المعاملات الفورية دون تغير يذكر عند 2329.66 دولار للأونصة بحلول الساعة 0152 بتوقيت غرينتش. وربحت العقود الامريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة مسجلة 2338.70 دولارا.

ومن المقرر صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الساعة 1800 بتوقيت غرينتش. وكان رئيس المجلس جيروم باول قد قال أمس الثلاثاء إن المجلس لا يزال بحاجة إلى مزيد من البيانات قبل خفض أسعار الفائدة لضمان أن قراءات التضخم التي تراجعت في الآونة الأخيرة تعكس الصورة حقيقية للجهود المبذولة للسيطرة على الأسعار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 29.60 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.6 بالمئة إلى 996.70 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.5 بالمئة الى 1016.34 دولار للأوقية.

 

 

مقالات مشابهة

  • المعدن الأصفر يستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي
  • بنك الكويت المركزي: الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار
  • الذهب يستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي
  • النفط يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه إلى أدنى مستوى
  • مع توقعات ارتفاع الطلب.. النفط يستقر قرب أعلى مستوى في شهرين
  • النفط يستقر قرب أعلى مستوى في شهرين وسط توقعات بارتفاع الطلب
  • أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض الفائدة
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة