كتب- محمد سامي:

تصوير- هاني رجب:

يدأ قبل قليل صرف أسعار الخبز المدعم بالسعر الجديد 20 قرشًا للرغيف تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع سعر الخبز.

وتتابع غرفة عمليات وزارة التموين والتجارة الداخلية، عمل المخابز منذ صباح اليوم، حيث أشارت إلى انتظام إنتاج الخبز المدعم وصرفه للمواطنين على بطاقات التموين على مستوى محافظات الجمهورية.

كما تتابع الأجهزة الرقابية المخابز ومدى الالتزام بالأسعار المقررة وإنتاج خبز جيد للمواصفات القياسية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أصدر فيه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا وزاريًا رقم 18 لسنة 2024 بشأن تعديل تكلفة سعر الخبز المدعم من 5 قروش إلى 20 قرشًا.

وتضمن التوجيه الوزاري استمرار تقديم رغيف الخبز البلدي المدعم بذات الحصص المقررة 5 أرغفة للفرد يوميًا المدرج تموينيا وبذات الأوزان المقررة 90 جم/ للرغيف وبذات المواصفات المقررة، وتعديل سعر رغيف الخبز البلدي المدعم المنتج بالمخابز البلدية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أسعار الخبز المدعم وزارة التموين مجلس الوزراء رفع سعر الخبز بطاقات التموين وزير التموين

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تصدر تعليماتها لضمان تنظيم امتحانات كليات الطب في ظروف عادية

بعد البلاغ الذي أعلنت من خلاله لجنة طلبة كليات الطب مقاطعتها للامتحانات المقررة يوم غد، أصدرت وزارة الداخلية تعليماتها من أجل ضمان تنظيم الامتحانات في ظروف عادية.

وأفاد مصدر مطلع، أن وزارة الداخلية وجهت تعليمات للسلطات المحلية بكافة العمالات والأقاليم المعنية، من أجل العمل، بتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية وعمداء المؤسسات الجامعية، على اتخاذ كل الترتيبات الأمنية الكفيلة بضمان تنظيم الامتحانات المقررة بكليات الطب والصيدلة ابتداء من يوم 26 يونيو 2024، في ظروف عادية.

ولأجل ذلك، شددت وزارة الداخلية على ضرورة العمل على تنزيل هذه الترتيبات لإحباط أي مسعى لتعطيل سير هذه الامتحانات أو التشويش عليها والتصدي لأية محاولات لتخويف أو لترهيب الطلبة المقبلين على الاختبارات وضمان اجتيازهم لها في ظروف عادية.

مقالات مشابهة

  • شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم
  • ضبط كبده وكفته مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • وزارة الداخلية تصدر تعليماتها لضمان تنظيم امتحانات كليات الطب في ظروف عادية
  • السلع التموينية تتعاقد على 470 ألف طن قمح من 4 دول
  • «السلع التموينية» تعلن عن ممارسة جديدة لشراء قمح مستورد
  • ضبط 200 كيلو لحوم مجمدة فاسدة بمصنع في الفيوم
  • ضبط سيارة محملة بدجاج نافق قبل توزيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • صور.. ضبط كمية من اللحوم الفاسدة داخل مصنع بكوم أوشيم في الفيوم
  • ضبط 2 طن سماد يوريا خاص بوزارة الزراعة قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط سيارة محملة بأسمدة مدعمة محظور تداولها بالفيوم