بلغت إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" للفنان أحمد الفيشاوي، نحو 43،633 جنيهًا في شباك التذاكر أمس.

 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

ويشارك في فيلم بنقدر ظروفك العديد من النجوم بجانب الفنان أحمد الفيشاوي منهم الفنانة مي سليم ومحمد محمود ونسرين طافش وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم. 
 

أحداث فيلم بنقدر ظروفك 
 

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن الذي  يعيش هو وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج.

ويتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم.

 

آخر أعمال مي سليم 


يذكر أن آخر أعمال مي سليم مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث في الفصل الجديد من أسطورة المداح يجد صابر نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، ويبدأ فصلًا جديدًا من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية، والعمل بطولة حمادة هلال.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي،وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة،نوال الزغبي ومن إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

أحداث فيلم عادل مش عادل


وفيلم عادل مش عادل تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مى سليم آخر أعمال أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي إيرادات فيلم بنقدر ظروفك أحداث فيلم بنقدر ظروفك فیلم بنقدر ظروفک أحمد الفیشاوی آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار

نشرت الممثلة بسنت شوقي صورة جديدة لها، عبر صفحته االرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام " ٠

وظهرت في الصورة وهي تستمتع بأجازه الصيف،  في إحدى الشواطئ، ارتدت بسنت فستان لونه أبيض،  قامت بعمل تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها ٠

IMG_1133


أحداث فيلم السيستم
 

يذكر أن آخر أعملل بسنت فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدتهم وتجاربهم السابقة.

 

أبطال فيلم السيستم
 

والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

 

ما هي تفاصيل اللافتة الإنسانية؟ 
 

 

كشف المنتج كريم الشربيني بأن الفيلم تم إهداؤه للزعيم عادل إمام ولكل أسرة فيلم البحث عن فضيحة الذي قدمه بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وميرفت أمين وغيرهم.
 

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • على طريقة الأميرة ياسمين.. مي سليم تفاجئ جمهورها
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها