ألقت مباحث القليوبية القبض على 4 طلاب، سرقوا كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر، وبيعها لعامل خردة الذي قام بشراء الأوراق وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقي مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغًا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر بسرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين، واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة ألقى القمدم امير الكومي رئيس مباحث مركز شبين القناطر القبض على المتهمين الأربعة طلاب، وإعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والبيع لعميلهم سيء النية، "عامل" له معلومات جنائية.

جرى ضبط المتهم وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـمالك مكبس مخلفات أوراق وجرى ضبطه وإعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القليوبية شبين القناطر مدير أمن القليوبية القبض علي المتهمين

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد كوبري بشبرا الخيمة
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة
  • اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما.. تفاصيل مذهلة
  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • بتقنية ثلاثية الأبعاد.. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • السيطرة على حريق مخلفات أشجار داخل مدرسة بالبحيرة دون وجود خسائر
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • اليابان.. أوراق نقدية جديدة باستخدام الصور "ثلاثية الأبعاد"