انطلق اليوم السبت 1 من شهر يونيو 2024، امتحانات طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد محافظة سوهاج، في مادتي الفقه والحديث، ويؤدي طلاب القسم الأدبي غدا الأحد، الإمتحانات في مادتي الفقه والإنشاء، وسط تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب، والملاحظين، والعاملين بالمعاهد التي تجرى بها بها الإمتحانات.


 

وكانت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، تواصل استعدادتها لانطلاق امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي سوف تبدأ يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو القادم.

وعقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اجتماعا موسعا برؤساء ووكلاء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، لمناقشة آخر الاستعدادات لأعمال الامتحانات، التى سوف تنطلق الأسبوع المقبل، وذلك بحضور الدكتور محمد حسني، مدير عام العلوم العربية والدينية، والدكتور علي قدري مدير الإمتحانات وشئون الطلاب، وطارق محمد مدير إدارة المعلومات والتوثيق لمناقشة التعليمات واللوائح المنظمة لأعمال الإمتحانات، وتنفيذ الإجراءات الإحترازية لحماية الطلاب والعاملين، وتهبئة الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

وأعلنت منطثة سوهاج الأزهرية، جداول امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنطلاق ماراثون الشهادة الثانوية الأزهرية الفقه والحديث القسم العلمي اليوم السبت بوابة الوفد الإلكترونية الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات

كشفت منطقة المنوفية الأزهرية بمحافظة المنوفية، انتظام امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري دون معوقات أو مخالفات، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان المطالعة والأدب والنصوص في تمام الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الحادية عشرة صباحا لمدة ساعتان.

لا مخالفات في امتحانات الثانوية الأزهرية 

وأكد حسن درويش رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، انتظام سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في جميع المعاهد الموزعة على المدن والقرى، مشيرا إلى أن المديرية لم ترصد مخالفات أو شكاوي من الطلاب أو المراقبين على مدار اليوم، مشددا على جاهزية المنطقة للتعامل الفوري مع الشكاوي المختلفة.

متابعة امتحانات الثانوية الأزهرية 

وأشار «درويش» في تصريح لـ«الوطن»، إلى وجود غرفة عمليات رئيسية في منطقة المنوفية الأزهرية لمتابعة سير العملية الامتحانية، كما أنه يتفقد الامتحانات من خلال المرور على المعاهد للاطمئنان على مدى توفير وسائل الراحة للطلاب، حيث تعمل المنطقة على تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادتي الفيزياء والتاريخ
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمادتي الفيزياء والتاريخ بالعبور
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • الثانوية الازهرية 2024| طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • الثانوية الأزهرية 2024| غدا طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء
  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات