الفنان محمد صبحي.. أعلن النجم محمد صبحي عن استعداده لعرض مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك»، بعد نجاحها الكبير الذي حققته، فبدأت التساؤلات عن موعد عرض المسرحية.

موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»

يستعرض موقع «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص عن موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، وذلك من خلال خدمة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيالنجم محمد صبحي

نشر الفنان محمد صبحىعلى صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، مشهد من مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، ليشارك به جمهوره، وعلق على المشهد "الأحداث عام ١٩٩٦، مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك قريباً على الشاشة، ولم يحدد الوقت أو قناة العرض حتى الآن.

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيمواعيد عرض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

نشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي أن حجز التذاكر يكون مقدما خلال هذا الأسبوع، مع تخفيضات 30% على كل فئات التذاكر للحجز مقدما، ويبدأ عرض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك الساعة السابعة مساء، وتعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، ويبدأ الموسم الجديد أيام 27، 28، 29 أبريل على مسرح مدينة سنبل، ويستمر فيما بعد عرضها لنهاية العام.

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيأسعار تذاكر مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

وتبدأ فئات أسعار تذاكر مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك من 200 جنيه و300 جنيه و500 جنيه و700 جنيه، و1000 جنيه، وهذه الأسعار المعلنة قبل التخفيضات، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي، ويجرى خصم 30% على الحجز مقدما قبل العرض بأسبوع

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيأبطال مسرحية«عيلة اتعمل ليها بلوك »

المسرحية من بطولة الفنان محمد صبحى، وفاء صادق، كمال عطية، رحاب حسين، ليلي فوزى، مصطفى يوسف، منه طارق، تأليف مصطفى شهيب والإخراج محمد صبحى.

اقرأ أيضاًسميرة عبد العزيز: محمد صبحي يقدم فن راقي ولا يسمح لأي ممثل بالخروج عن النص

محمد صبحى يودع سامي فهمي بكلمات مؤثرة: شريط الذكريات بيننا لم يتوقف

«إنسانة رائعة».. محمد صبحي ينعي والدة ريم أحمد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال محمد صبحي اعمال محمد صبحي افلام محمد صبحي الفنان الفنان محمد صبحى الفنان محمد صبحي الفنان محمد صبحي المصري النجم صبحي كلنا محمد صبحي محمد محمد صبحى محمد صبحي محمد صبحي مسرحية مسرحية محمد صبحي مسرحیة عیلة اتعمل لها بلوک عرض مسرحیة للنجم محمد محمد صبحی موعد عرض

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)

احتفلت الفنانة ملك زاهر بعيد ميلادها الـ 22، خاضعة لجلسة تصوير مميزة على أحد الشواطئ، وكانت الأجواء مثالية حيث اجتمعت الطبيعة الخلابة وجمالها الساحر، كما ارتدت فستانًا أنيقًا متناسقًا مع المكان، ليشبهها جمهورها بعروسة البحر، وتم تنظيم الجلسة بأناقة واحترافية لتبرز جمالها الطبيعي وسحرها الخاص، وتم توثيق كل لحظة من هذه الجلسة الفريدة من نوعها عبر صور رائعة تعكس جو الاحتفال ونشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها تلك اللحظات السعيدة.


 

 

ملك زاهر تشبه عروسة البحر

وتألقت ملك زاهر بفستان كب مجسم تميز بلونه الأزرق اللامع والمماثل للون البحر التي اختارته لتميز به جلسة تصويرها في عامها الـ 22، كما تميز بوشاح من التُل الشفاف المثبت علي الأكتاف، مما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.


 

وتزينت ملك زاهر بمجوهرات ثمينة مرصعة بالألماس، فضمت عقد مميز يتدلى حول العنق، مع أقراط طويلة وأنسيال وخاتم.


 

ومن الناحية الجمالية، اختارت ملك زاهر اللون الأشقر، لتسير علي موضة العام، وتركته يتدلى علي كتفيها بصيحة الويفي الناعم.


 

ووضعت ملك مكياج مميز، يتماشى مع لون فستانها وأجواء الاحتفال، فإعتمدت ظلال العين بدرجات اللون الأزرق الجذابة، مع رسم الآيلاينر الأسود؛ لتحصل علي عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الجذاب.

 

أطعمة تعوض نقص الفيتامينات في الجسم بسبب التعرق في الصيف انقطاع الكهرباء| أفكار لتحضير أطعمة خفيفة بدون استخدام الأجهزة الكهربائية أطعمة تسبب التهاب القولون العصبي وأثرها على صحة المرضى وصفات طبيعية لحماية تجاعيد اليدين.. أساليب فعّالة وآمنة فوائد زيت الثوم للشعر.. أبرزها تعزيز نموه ومنع تساقطه طريقة تجفيف المشمش وأبرز فوائده الصحية طريقة تحضير مزيل عرق طبيعي ومنعش لفصل الصيف |بتكلفة منخفضة طرق للحفاظ على ترطيب الجسم خلال فصل الصيف تورتة آيس كريم بالفراولة.. وصفة منعشة ومثالية لأيام الصيف أفضل المشروبات لتخفيف أعراض التسمم الغذائي

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما