الفن واهله، تعرف على أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي،تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في أحد الشواطئ بمنطقة الساحل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في أحد الشواطئ بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري.

ما هي أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي؟ 

وتبلغ سعر الفئة الأولى High Tables 4،800 جنيهًا وهي عبارة عن منضدة لأربعة أفراد، أما الفئة الثانية VIP high Table فيبلغ سعرها8 آلاف جنيهًا وهي عبارة عن منضدة لأربعة أفراد، أما الفئة الثالثة Lounge فتبلغ قيمتها 40 ألف جنيهًا وهي عبار عن منضدة لعشرة أفراد ، والفئة الرابعة VIP Lounge تبلغ سعرها 50 ألف جنيهًا، وهي عبارة عن منضدة لعشرة أفراد.

  ما هي أحدث أعمال هيفاء وهبي؟ 

ومن ناحية أخرى، واجهت هيفاء وهبي مشكلة مع الشركة المنظمة لحفلها في لبنان، التي كان من المقرر إحياءها يوم 1 يوليو الماضي، مع الفنان محمد حماقي، ولكن أشارت خلال تغريدة على تويتر، إلى أنها تعتذر للجمهور عن إحياء الحفل لعدم إتمام الشركة المنظمة وتأخرها في تجهيزات ما يحتاجه الحفل.

ما هي آخر أغاني هيفاء وهبي؟ 

ويذكر أن أغنية مابضعفش هي آخر أغاني هيفاء وهبي، والتي طرحتها قبل ثلاثة أسابيع عبر قناتها على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى في الوطن العربي، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع وفواصل موسيقية سليمان دميان، وتم تصوير الكليب تحت قيادة المخرج إيلي فهد، وتخطى الكليب حاجز 7 ملايين مشاهدة حتى الآن.

كلمات أغنية مابضعفش

ما بضعفش ولا حنيت ليوم واحد يجمعنى بيه علشان نسيت جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت ما بقتش اشغل دماغي بيه

ما بفكرش وما بتعبش وانا اصلا اشغل وقتي ليه بحاجات ما تفيدش وما اجي افتكره ما بستغربش علشان معرفش قيمه الحاجه اللي فايديه

وبعيد فكره اعيد حسابي في حاجه ليه خسرانه أكيد مين اللي هيبقى مستفيد وايه الجديد مش هعيش مع حد ما حبنيش ما حبنيش

ومفيش مالي وماليش ولا بتأثر ولا بتعب اهو عادي وبعيش ونسيته في أول يوم كمان وما هزنيش دي حكايه عاديه ما تشغلنيش ما تشغلنيش

ما تقوليش وما تلومنيش مبقاش في قلبي ليك مكان ولا ذكرى تعيش وان مره قابلتك ما تجيليش ما تحنليش ولا حتى تسأل عامله ايه

ما بقولش وما بحكيش وان سيرتك جت بالصدفه بقول ما يخصنيش واللي انتهى ما بيبتديش ما بينفعنيش مش برجع تاني افكر فيه

وبعيد فكره اعيد حسابي في حاجه ليه خسرانه أكيد مين اللي هيبقى مستفيد وايه الجديد مش هعيش مع حد ما حبنيش ما حبنيش

ومفيش مالي وماليش ولا بتأثر ولا بتعب اهو عادي وبعيش ونسيته في أول يوم كمان وما هزنيش دي حكايه عاديه ما تشغلنيش ما تشغلنيش  

52.209.107.64



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنیه ا

إقرأ أيضاً:

مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة

ثمن الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمرو السياحة بجنوب سيناء، قرار الشركة المتحدة بتخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لهذا العام لدعم غزة، موضحا أن هذه الخطوة تدل على أن فلسطين تمثل أولوية للشعب المصري بجميع مكوناته، لافتا إلى أن هذه المخصصات، سيستفاد منها أهالي غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة.

مهرجان العلمين 

أضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين يمثل فرصة كبيرة لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر بصفة عامة، ومنطقة العلمين والساحل الشمالي بصفة خاصة، موضحا أن المهرجان يلقي الضوء على التنمية الكبيرة التي شهدتها المنطقة بين الإسكندرية ومطروح، خلال السنوات القليلة الماضية، ولاسيما مدينة العلمين الجديدة.

وأشار إلى أنه يتوقع أن تكون فعاليات مهرجان العلمين خلال النسخة الثانية هذا العام، أفضل من العام الماضي، بفضل التحضيرات التي تمت خلال الفترة الماضية، معربا عن آماله في أن يستمر المهرجان طوال العام، استغلالا للإمكانات التي تتمتع بها منطقة الساحل الشمالي، التي تصلح لممارسة جميع أنواع السياحة.

زيادة الحركة السياحية 

وأشار إلى أن مهرجان العلمين يسهم بشكل كبير في زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من الدول العربية، موضحا أن غالبية السياح الإماراتيين القادمين لمصر، باتوا يفضلون قضاء إجازاتهم بمنطقة الساحل الشمالي، ولا سيما مدينة العلمين، منوها بأن عدد غير قليل من السياح السعوديين والكوايتة، باتوا يفضلون زيارة منطقة الساحل الشمالي خلال زيارتهم لمصر.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الدولة حريصة على تنمية منطقة الساحل الشمالي ومضاعفة عدد السياح
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي من أيقونات جذب الاستثمار الخارجي لمصر
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي بوابة المستقبل لتوطين السكان وخلق فرص عمل للشباب
  • مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب