صحافة العرب:
2024-10-05@10:54:01 GMT

حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا، احتفت المديرية العامة لحرس الحدود، بتخريج 4954 خريجًا من الدورة التدريبية التأهيلية للفرد الأساسي، بحضور مدير عام حرس الحدود، اللواء محمد بن .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا

احتفت المديرية العامة لحرس الحدود، بتخريج (4954) خريجًا من الدورة التدريبية التأهيلية للفرد الأساسي، بحضور مدير عام حرس الحدود، اللواء محمد بن عبد الله الشهري.

وأعرب مدير عام حرس الحدود، اللواء محمد بن عبد الله الشهري، عن اعتزازه بما تحقق من نتائج خلال التدريب الميداني والتعليم النظري، والذي اشتمل على أحدث المناهج الأمنية، التي تهيئ رجال الأمن للعمل بكل مهنية واقتدار للذود عن حدود الوطن، والمحافظة على أمنه.

مكافحة المخدرات تضبط 3 مروجين وحرس الحدود يحبط تهريب 135 كيلو جراما من القات

حرس الحدود السعودي

كما عبّر مدير عام حرس الحدود، عن تقديره للدعم غير المحدود في شتى المجالات الذي تحظى به المديرية من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

إقرأ أيضًا:

حرس الحدود يحبط تهريب 165 كيلوجرامًا من مخدر القات بجازان

حرس الحدود: إحباط تهريب 330 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان

حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.244.105.68



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود يحتفي بتخريج 4954 خريجًا وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، من إحباط تهريب (143) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليهامنصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياضوكذلك قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما (5,946) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • مدير كلية الدفاع الجوي: خريج الكلية قادر على التعامل مع أحدث الصواريخ والردارات الموجودة في مصر
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان