صحافة العرب:
2024-10-01@09:39:03 GMT

- النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة، RTذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الأربعاء أن النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اقترب من التوصل لاتفاق مع برشلونة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة

RT

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الأربعاء أن النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اقترب من التوصل لاتفاق مع برشلونة لشراء مدافعه الفرنسي كليمو لينغليه.

وأوضح تقرير الصحيفة، المعروفة بتغطيتها لأخبار الفريق الذي يتخذ من كتالونيا مقرا له، إن برشلونة يرغب في التخلص من لينغليه الذي قضي الموسم الماضي معارا إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت إلى أن المدافع البالغ 28 عاما لا يعد ضمن خطط المدرب تشابي هرنانديز للموسم الجديد وأن لاعب إشبيلية السابق كان قريبا من الانتقال إلى توتنهام مجددا قبل ظهور النصر في الصورة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة لا يتوقع الحصول على قيمة مالية كبيرة في صفقة انتقال اللاعب لكن الأولوية هي رحيله لأن عقده يمتد حتى عام 2026.

ولم تكشف الصحيفة عن موقف لينغليه من فكرة الانتقال إلى النصر مضيفة أنه كان يرغب في الاستمرار في أوروبا لكن قد يلعب راتب اللاعب دورا في تغيير رأيه.

ورحل المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس عن النصر بعد نهاية الموسم المنصرم.

ونجح النصر في فترة الانتقالات الحالية بالتعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بالإضافة لسيكو فوفانا القادم من ساحل العاج.

3.249.162.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري برشلونة النصر برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه يزين قائمة الريان القطري لمواجهة النصر السعودي في دوري النخبة

أعلن المدير الفني لفريق الريان القطري يونس علي، اليوم السبت، قائمة الفريق المغادرة إلى العاصمة السعودية الرياض، لمواجهة نظيره النصر السعودي بعد غد الإثنين، على استاد جامعة الملك سعود، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وضمت قائمة المباراة كلا من فهد يونس، سامي حبيب، باولو فيكتور، مراد ناجي، حازم أحمد، جوليان دو سارت، ديفيد غارسيا، عبد العزيز حاتم، رودريجو تاباتا، محمود تريزيجيه، أحمد الراوي، وجر جديش، جابريل بيريرا، أحمد المنهالي، أندريه أمارو، عادل بدر، تميم منصور، عبد الرحمن الحرازي، محمد سراج، فرانسيسكو جينيلا، خالد علي، خالد مفتاح، علي قادري، عميد محاجنه، محمد صالح، جوشوا برينت، أشرف بن شرقي، وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا).

وكان الريان القطري قد خسر في الجولة الأولى من البطولة أمام الهلال السعودي على استاد أحمد بن علي، بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل النصر خارج ملعبه في ذات الجولة أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله.

مقالات مشابهة

  • إتمام صفقة بيع 49% من "ألفا ظبي كونستركشن" لصالح "القابضة"
  • “ألفا ظبي القابضة” تعلن إتمام صفقة بيع 49% من “ألفا ظبي كونستركشن” لصالح “القابضة”
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • تريزيجيه يزين قائمة الريان القطري لمواجهة النصر السعودي في دوري النخبة
  • حارس النصر يقترب من الرحيل