RT Arabic:
2024-10-02@01:36:52 GMT

النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة مع برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الأربعاء أن النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اقترب من التوصل لاتفاق مع برشلونة لشراء مدافعه الفرنسي كليمو لينغليه.

وأوضح تقرير الصحيفة، المعروفة بتغطيتها لأخبار الفريق الذي يتخذ من كتالونيا مقرا له، إن برشلونة يرغب في التخلص من لينغليه الذي قضي الموسم الماضي معارا إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت إلى أن المدافع البالغ 28 عاما لا يعد ضمن خطط المدرب تشابي هرنانديز للموسم الجديد وأن لاعب إشبيلية السابق كان قريبا من الانتقال إلى توتنهام مجددا قبل ظهور النصر في الصورة.

How much transfer fee should FC Barcelona ask Al Nasser for Clement Lenglet? ???? pic.twitter.com/Dp6xIWkdI9

— Managing Barça (@ManagingBarca) August 2, 2023 إقرأ المزيد الزحف العالمي للسعودية يثيرغضب رئيس برشلونة

وذكرت الصحيفة أن برشلونة لا يتوقع الحصول على قيمة مالية كبيرة في صفقة انتقال اللاعب لكن الأولوية هي رحيله لأن عقده يمتد حتى عام 2026.

ولم تكشف الصحيفة عن موقف لينغليه من فكرة الانتقال إلى النصر مضيفة أنه كان يرغب في الاستمرار في أوروبا لكن قد يلعب راتب اللاعب دورا في تغيير رأيه.

ورحل المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس عن النصر بعد نهاية الموسم المنصرم.

ونجح النصر في فترة الانتقالات الحالية بالتعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بالإضافة لسيكو فوفانا القادم من ساحل العاج.

المصدر: "جريدة الرياض"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا

بخسارته فقد فريق برشلونة فرصة توسيع الفارق بينه وبين المنافسين في صدارة الليغا من خلال الجولة الثامنة، بعد أن كسب الجولات السبع الماضية.

التغيير: وكالات

تلقى فريق برشلونة، خسارة مدوية هي الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني، على يد مضيفه أوساسونا بنتيجة 2- 4، مساء يوم السبت، في إطار الجولة الثامنة من “الليغا”.

حملت رباعية أوساسونا توقيع أنتي بوديمير الذي أحرز هدفين؛ الأول عند الدقيقة 18 والثاني في الدقيقة 72 من علامة الجزاء، وبريان زاراجوزا في الدقيقة 28 واختتمها أبيل بريتونس عند الدقيقة 85.

بينما سجل هدفي برشلونة، باو فيكتور عند الدقيقة 53 ولامين يامال في الدقيقة 89.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، مقابل 14 نقطة لأوساسونا سادس الترتيب.

وكسب برشلونة مبارياته السبع الماضية في بداية مميزة لمسابقة الدوري في الموسم الحالي، مع أداء عالي الجودة رغم الإصابات التي يعاني منها الفريق، مما يبرز قوة وإمكانيات المدرب الجديد هانسي فليك.

وتعتبر الإصابات من أبرز القضايا التي تواجه برشلونة في الوقت الحالي بغياب الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن بعد إصابته في الركبة، بالإضافة إلى اللاعبين المهمين مثل فرينكي دي يونغ ورونالد أراوخو وغافي.

وبالرغم من هذه الغيابات، استطاع الفريق التغلب على غيابات النجوم من خلال الاعتماد على بعض العناصر الشابة مثل لامين يامال، الذي يقدم أداءً مميزًا في الهجوم.

وضمت تشكيلة البارسا كلا من الحارس إينياكي بيينا، وفي الدفاع: كوندي، كوبارسي، دومينيجز مارتن وإريك جارسيا، وفي الوسط: بيدري، توري وباو فيكتور، وفي الهجوم: ليفاندوفسكي وفيران توريس.

ومع خسارته أمام أوساسونا أخفق النادي الكاتلوني في تحقيق إنجاز أكبر عدد من الانتصارات في بداية الموسم، والذي يعود آخر مرة إلى موسم 2013- 2014م عندما حقق الفريق 8 انتصارات متتالية.

وبإمكان ريال مدريد صاحب الوصافة بـ17 نقطة أن يقلص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة، حال فاز الملكي على أتلتيكو مدريد، الأحد.

الوسومأتلتيكو مدريد أنتي بوديمير أوساسونا الدوري الإسباني الليغا برشلونة ريال مدريد لامين يامال هانسي فليك

مقالات مشابهة

  • برشلونة يصارع الميرنغي على صفقة برازيلية
  • خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد
  • إتمام صفقة بيع 49% من "ألفا ظبي كونستركشن" لصالح "القابضة"
  • “ألفا ظبي القابضة” تعلن إتمام صفقة بيع 49% من “ألفا ظبي كونستركشن” لصالح “القابضة”
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا