شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طقس صيفي بالمرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق حتى الأحد، تنخفض درجات الحرارة اليوم الخميس، بشكل طفيف لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس صيفي بالمرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق حتى الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس صيفي بالمرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق حتى...

تنخفض درجات الحرارة اليوم الخميس، بشكل طفيف لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.وتحذر “الأرصاد الجوية”، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة خاصة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الجمعة، صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.وتبقى الأجواء السبت والأحد صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 – 19 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 – 17، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 16 وفي مرتفعات الشراة 30 – 15، وفي مناطق البادية 38 – 21، وفي مناطق السهول 33 – 19، وفي الأغوار الشمالية 40 – 23، وفي الأغوار الجنوبية 42 – 26، وفي البحر الميت 41- 25، وفي خليج العقبة 42 – 27 درجة مئوية.–(بترا)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس صيفي بالمرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق حتى الأحد وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والبحر المیت والعقبة

إقرأ أيضاً:

تساقط أمطار رعدية على هذه الولايات غدا

نشرت مصالح الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس، ليوم غد الأحد، والذي سيعرف تساقط أمطار رعدية بالمناطق الداخلية للوطن.

وحسب ذات المصالح، ستعرف المناطق الشمالية للوطن، غدا الأحد، طقس مشمس. فيما ستعرف المناطق الداخلية الوسطى والشرقية تساقط أمطار رعدية بعد الظهيرة.

هذا وسيكون الطقس جد حار بالمناطق الداخلية الوسطى والشرقية. حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 28 و35 درجة بالمناطق الساحلية، وبين 35 و45 درجة بالمناطق الداخلية. فيما ستصل سرعة الرياح إلى 40 كلم/سا.

أما المناطق الجنوبية للوطن، فستعرف غدا الأحد، طقس مشمس، وجد حار بوسط الصحراء والواحات. بينما ستتراوح درجات الحرارة بين 39 و49 درجة. فيما ستصل سرعة الرياح إلى 40 كلم/سا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تساقط أمطار رعدية على هذه الولايات غدا
  • غداً الأحد... أحوال الطقس ستتبدل وهذا ما سيحصل!
  • ترقبوا يوم الأحد.. هكذا سيُصبح طقس لبنان!
  • أجواء صيفية معتدلة لفترة زمنية طويلة
  • الجمعة .. أجواء حارة
  • أجواء مناسبة للأنشطة الخارجية نهاية الأسبوع في الأردن
  • الخميس .. الأجواء حارة بوجه عام
  • الأرصاد: درجات حرارة أعلى من معدلاتها الخميس
  • الأرصاد تحذر من طقس الخميس والجمعة
  • بدء مناشط "صيفي هِمَم وقِيَم" بـ"تعليمية جنوب الباطنة".. الأحد